صورة للعبة Frozen في مدينة Disney World!

بعد اعلان شركة Disney في ديسمبر 2014 أنها ستقوم بانشاء لعبة في مدينة EPCOT في مدينة الألعاب Disney World أورلاندو, ها هي اليوم في منتصف 2015 تنشر أول صورة رسميه للعبة وكيف ستبدو عبر موقع ديزني والذي سيتم افتتاحها في 2016.
CHFof1lWgAAWV6K
 
لاشك أن فلم Frozen قد كان مفاجئة عام 2013 من خلال اداءه في صندوق الايرادات العالمية ومما لاشك فيه ان تقوم ديزني باستغلال هذا النجاح الباهر والممتد الى يومنا هذا. حيث قامت شركة Disney يوم الجمعة بالاعلان عن بدأ العمل على لعبة Frozen والتي ستطلقها في مدينة EPCOT في مدينة Disney World بأورلاندو.
 
لعبة Frozen ستحل محل Maelstrom (لعبة عبارة عن قارب يأخذك بجولة داخل قصة مغامرة بحار ضد عاصفة) التي تم افتتاحها عام 1988. اللعبة ستأخذك الى مدينة Arendelle حيث ستعيش مغامرة مع Anna و Elsa واللحظات الممتعة في الفلم مع الاغاني لتعيش تجربة Frozen في الواقع. واللعبة ايضا ستحتوي على قسم لمقابلة شخصيات الفلم والحديث معهم والتصوير كما وضح Tom Staggs المسؤول عن منتجعات وحدائق Walt Disney Parks and Resorts وعن سبب اختيار مكان اللعبة في مدينة EPCOT المشهورة بعالم التكنلوجيا وقسم الحضارة, قال توم ان المنطقة تحتوي على مدن شبيه بمدينة Arendelle لهذا وجدنا ان المنطقة ملهمة ومناسبة لمثل هذه اللعبة.
 
يذكر ان فلم Frozen قد صدر في عام 2013 وحاز على جائزتين اوسكار – أفضل فلم أنيميشن لعام 2013 – وأفضل أغنية أصلية Let it Go. – اضغط هنا لقراءة تقييمي للفلم – 
 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: