دعاية مسلسل Supergirl !

 قام الممثل Grant Gustin الذي يقوم بتمثيل شخصية The Flash في المسلسل بنشر صورة له مع الممثلة Melissa Benoist بزي Supergirl تأكيد لخبر ظهور الشخصية في كلا من مسلسل The Flash و Arrow و Legends of Tomorrow

قامت شبكة CBS باطلاق الدعاية الأولى لمسلسلها الجديد Supergirl والذي سيكون متصل بكلا من مسلسل Arrow و The Flash وسيقدم لنا شخصية Supergirl ابنة عم سوبرمان للمرة الثالثه على شاشة التلفاز. حيث قدمتها لأول مرة Helen Slater في فلم Supergirl عام 1984 والممثلة Kristen Bell في فلم Movie 43.

Youtube Link

تم اختيار ممثلة مسلسل Glee وفلم Whiplash الممثلة Melissa Benoist للقيام بدور البطولة في مسلسل شبكة CBS الجديد Supergirl المقتبس من قصص شخصية شركة DC Comics.

supergirl-tv-series-cbs

المسلسل يقدم لنا Kara Zor-El وهي ابنت عم البطل الشهير Superman والتي ولدت على كوكب Krypton وهربت منه بعد انفجاره كما حدث مع سوبرمان. حيث يتحدث المسلسل عن وصول Kara الى الأرض حيث يحتضنها عائلة ريفية تدعى Danvers ويعلمونها كيف تسيطر على قوتها وقدراتها التي اكتسبتها (تماما كما حدث مع سوبرمان) واخفاءها عن البشر ولكن في سن ال24 تتعرض لحادثة تجعلها مضطره لاستخدام قوتها حيث يكشفها العالم باسم Supergirl.

NEcBZ6TVukYTgk_2_b

المسلسل سيشمل ارتباطه مع مسلسلي The Flash و Arrow حيث سيقوم كلا من Greg Berlanti (كاتب مسلسل Arrow و Flash) و Ali Adler بكتابة المسلسل وانتاجه ومن المفترض أن يعرض في شهر أكتوبر 2015. ويذكر بأن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها شخصية Supergirl في التلفزيون حيث سبق لها وظهرت في مسلسل SmallVille الشهير.

تحديث 1 فبراير 2015:

كشف موقع TV.com عن اختيار الممثل الذي سيؤدي دور Jimmy Olsen في مسلسل شبكة CBS الجديد SUPERGIRL وهو الممثل Mehcad Brooks الذي سبق له ومثل في Desperate Housewives و True Blood. وفي المسلسل سيقوم Mehcad بتمثيل دور Jimmy Olsen المصور الفوتوغرافي في صحيفة CatCo وهي نفس الصحيفة التي تعمل بها Kara Zor-El (المعروفة بـ Supergirl) والذي سيكون هنالك رابط حب واهتمام بينهما وتحاول كارا اخفاء هويتها الحقيقية عنه.

b636cc08a6aa4766c7cc3af483f7f520-600x335

في كوميكس Superman, شخصية Jimmy Olsen محقق صحفي في مجلة the Daily Planet وهو صديق مقرب لكل من كلارك كنت الصحفي (سوبرمان) وحبيبته الصحفية لويس لين ولكن سيتم تغيير اصوله الى أمريكي أفريقي في مسلسل سوبر جيرل وفقا للكوميكس الجديدة للشخصية. وسيعرض في شهر أكتوبر 2015 أو فبراي 2016 (لم يتم تحديد الموعد الرسمي للمسلسل).

تحديث 25 فبراير 2015:

تم اضافة الممثلة Calista Flockhart للقيام بدور Cat Grant وهي رئيسة Supergirl في مجلة CatCo والتي دائما تضغطها في العمل وتسبب لها مشاكل عديدة حيث تعمل أيضا مساعدة شخصية لها. يذكر أن هذا الدور سيعيد الممثلة Calista بعد انتهاء مسلسل Brothers & Sisters عام 2011.

cat-grant-calita-flockhart

أيضا تم اختيار الممثلة Laura Benanti للقيام بدور والدة Supergirl الأصلية, على ما يبدو سيتم اظهار Supergirl على كوكب Krypton قبل انتقالها الى المدينة, وقد ظهرت أنباء عن قيام العاملين على المسلسل بالبحث عن رجل مفتول العضلات وذات طول 177.5 سم أو أطول مع فك مربع الشكل ليقوم بتمثيل دور بطل خارق من أبطال DC وقد تبيّن لاحقا أن المنتجين سيقومون باظهار Superman في المسلسل من مسافة بعيده وكأنه يراقب ابنة عمه Supergirl!

Superman-Supergirl-645x370

تحديث 7 مارس 2015:

اليكم أول صورة للممثلة Melissa Benoist برداء شخصية Super Girl.

FullSizeRender

6 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: