ظهور Spider-Man في فلم Captain America 3

في يوم 3 مارس, عم الفرح والسرور في العالم بعودة انضمام شخصية Spider-Man لشركتها الأم MARVEL حيث كان شبه مستحيل تخلي شركة Sony عن شخصيتها التي اشترتها من مارفيل وقت تعرضها لخطر الافلاس كونها شخصية ذكية ومحبوبة عند الجميع, ولكن في النهاية المستحيل حدث واتفقت كلا من Sony و Marvel على مشاركة شخصية Spider-Man في أفلام Marvel السينمائية مع احتفاظ شركة سوني بحقوق الشخصية والتحكم في ظهورها. ونتج عن هذا الاتفاق ظهور شخصية Spider-Man في الفلم المنتظر Captain America 3: Civil War الذي يعد محوره الأساسي 3 شخصيات هم كابتن أمريكا, أيرون مان وسبايدرمان. وأيضا سيتم عمل فلم مستقل لشخصية Spider-Man بعنوان The Spectacular Spider-Man سيكون من انتاج سوني ولكن فكرة وكتابة شركة Marvel.

Spidey-Summit-776x441

واليوم 11 أبريل, قام رئيس شركة مارفيل Kevin Feige بالحديث عن الشخصية وظهورها والأهم ردا على جميع الاشاعات بتغيير شخصية سبايدرمان ليكون بديل عن Peter Parker الذي عشقه الجميع واستبداله بالنسخة السمراء من الشخصية, حيث قال كيفن المؤتمر الصحفي لفلم Avengers: Age of Ultron التالي:

“In terms of the age of an actor we’ll eventually to cast, I don’t know. In terms of the age of what we believe Peter Parker is, I’d say 15-16 is right.”

“عمر الممثل سيحدد عن اختيارنا, لا أعلم حتى الآن ولكن بالنسبة لعمر الشخصية في الفلم فسيكون بيتر باركر بعمر ال15 أو 16” وهنا حدد كيفن أن الشخصية ما زالت بيتر باركر التي عشقها الجميع وسيكون مراهق في الثانوية, حيث لا أستطيع شخصيا تقبل أن يتم تقديم نسخة اخرى من سبايدرمان كالسمراء في الفلم خاصه ان هنالك العديد من الأمور لم يتم ذكرها بشأن بيتر باركر. 

dn91drc

وعن سبب اختيارهم لبيتر باركر وعدم استبداله بالنسخ الأخرى من سبايدرمان, قال كيفن التالي:

“We want to play with Spider-Man in the high school years because frankly there’ve been five Spider-Man films and the amazing thing about it is, even though there’ve been five Spider-Man films, there are so many things from the comics that haven’t been done yet. Not just characters or villains or supporting characters, but sides to his character. The most obvious being the ‘young, doesn’t quite fit in’ kid before his powers, and then the fella that puts on a mask and swings around and fights bad guys and doesn’t shut up, which is something we want to play with and we’re excited about.”

Miles Morales - Peter Parker
Miles Morales – Peter Parker

نريد أن نقدم سبايدرمان في الثانوية وعلى الرغم من وجود خمس افلام قدمت هذه الشخصية ولكن هنالك العديد من الأمور في الكوميكس لمن تذكر في تلك الخمس أفلام! ليس فقط الشخصيات أو الأعداء أو الشخصيات الجانبية, بل أيضا جوانب خفية في شخصيته لم تظهرها تلك الأفلام وهذا ما نحن نعمل عليه, خاص أن القصة الظاهرة هي صبي يافع لا يستطيع التأقلم الا أن يحصل على قواه ويرتدي القناع ويتأرجح لمقاتلة الأشخاص السيئون وهذا ما يجعلنا متحمسين لعمل الفلم. 

لمعرفة تواريخ عرض أفلام Marvel القادمة – اضغط هنا – 

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: