Zayn Malik يرحل عن فرقة One Direction!

رسميا قرر زين مالك الرحيل عن فرقة One Direction بعد مرور ٥ سنوات على انشاء الفرقة حيث قاموا خلال بطرح 4 ألبومات وهي Four و Midnight Memories وUp All Night و Take Me Home وفلم سينمائي This is Us وأيضا قاموا بجولات عالمية، ولكن يرجع قرار زين الى ترك الفرقة انه شعر بان الوقت اصبح مناسب للرحيل والتركيز على حياته المستقبلية خارج عالم الفن حيث أعلنت صفحة One Direction في الفيسبوك بأنه “He wants to be a normal 22-year-old who is able to relax and have some private time” أي انه يرغب في أن يكون ولد عادي كحال أي شخص يبلغ 22 من العمر وأن يسترخي وأن تكون له حياة خاصة. يذكر ان الفرقة ستكمل مسيرتها باعضاءها الاربعه هاري، نييل، ليام و لويس.

 efb359de-8eb7-4204-b0d9-511d14319998-1020x612

يذكر أن جمهور فرقة One Direction قد شعروا بالرعب بعد أن أعلنت متحدث رسمي للفرقة الأسبوع السابق بأن زين وقع على أوراق عدم مشاركته في الجولة العالمية في آسيا حيث شعروا بأنه سيرحل عن الفرقة ولكن المتحدث قال بأن سبب قيامه بتوقيع تلك الأوراق أنه يشعر بالتوتر والارهاق وغير مستعد لعمل جولة في آسيا, والآن تأكد الخبر أن السبب هو رحيل النجم الشاب عن الفرقة.

تغريدة من زين يخبر بها العالم أنه ولد ذو 22 ولديه حبيبه تدعى بيري ايدواردز وأن هنالك العديد من الذين يغارون منا وأشعر بالاسف لهم.

 

%d مدونون معجبون بهذه: