عودة Spider-Man الى أفلام MARVEL!

أعلنت اليوم شركة Marvel وشركة Sony Entertainment عن مشاركتهما شخصية Spider-Man في عالم Marvel السينمائي, حيث سنرى Spider-Man يشارك أولا في فلم من أفلام مارفيل السينمائية (لم تقم Marvel بالاعلان عن اسم هذا الفلم ولكن من المحتمل أن يكون في Captain America: Civil War) ولاحقا سنراه في فلم جديد من انتاج Sony وبمشاركة فريق من Marvel ليعرض بتاريخ 28 يوليو 2017. وقد أعلن رسميا كلا من Marvel و Sony عبر حساباتهم في تويتر.

54d93e7042a10

عن الصفقة, قام Kevin Feige رئيس شركة Marvel و Amy Pascal الرئيسة التنفيذية لشركة Sony Pictures بالاتفاق معا لتخطيط عالم Spider-Man السينمائي من خلال مشاركته أولا في فلم من أفلام مارفيل ثم استخدام فريق Marvel في كتابة وتنسيق فلم Spider-Man القادم والذي سيعرض في 28 يوليو 2017, Sony ما زالت تحتفظ بحقوق Spiderman وستحتفظ أيضا بالأمور المالية المتعلقة به, ولكن ما فعلته Sony هو فتح المجال لظهور الشخصية في أفلام أخرى مثل مشاركته في أفلام مارفيل. لم يذكر ما مصير الممثل Andrew Garfield في سلسلة The Amazing Spider-Man ولكن تم تغيير موعد عرض فلم Sinister Six ليكون في 11 نوفمبر 2016.

 

تحديث (3/3/2015) :

drew-goddard

واخيرا تم الاعلان عن مخرج واسم فلم سبايدرمان الجديد، الفلم سيكون بعنوان The Spectacular Spiderman وتم اختيار كاتب فلم Cloverfield و World War Z المخرج Drew Goddard لكتابه واخراج الفلم والذي سيكون جزء من عالم مارفل السينمائي والذي سيعرض في 28 يوليو 2017، شخصيه سبايدرمان ستظهر اولا في الجزء الثالث من فلم كابتن امريكا Civil War في 6 مايو 2016 حيث سنشاهد مواجهه كابتن امريكا ضد ايرون مان بالفلم بمشاركه كل من سبايدرمان و بلاك بانثر ( ومن المحتمل مشاركه شخصيات اخرى من عالم مارفل )، ويذكر الى الان لم يتم الاعلان عن الممثل الذي سيقوم ببطوله شخصيه سبايدرمان.

5 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: