Movie Review: The Atticus Institute

القدرات العقلية والتجسد!

قصة الفلم:

في عام 1976 تم اغلاق مختبر المختبر السري The Atticus Institute في أمريكا حيث يقومون بعمل تجارب على أصحاب القدرات العقلية قبل أن تأتيتهم المريضة Judith Winstead وينقلب حالهم في فلم وثائقي يعد أول حالة تجسد تعترف فيها الولايات المتحدة.

 atticus-institute-13   

تقييم الفلم:

الايجابيات:

 طريقة عرض الفلم كفلم وثائقي من تصوير العلماء نفسهم, جعلت من الفلم أشبه بقصة حقيقة وأن الدكتور والمريضه موجودين في الحقيقة (نعم جميع أحداث الفلم من وحي خيال الكاتب وليست بحقيقة) فعلى الرغم من واقعيتها ووجود دلائل كثيرة قد سمعنا عنها فيما سبق ولكن أن يتم تحليل القدرات العقلية بالمس الشيطاني أمر لم نشاهده كثيرا في أفلام الرعب آخرها هو The Quite Ones. اخراج الفلم كان رائع حيث قدم لنا فلم اثارة يجسد تفكيره من خلال اثبات وجود التجسد رغم الاثباتات المعاكسة لذلك.

The.Atticus.Institute.2015.720p.WEB-DL.600MB.Ganol_

السلبيات:

 للأسف عدى عن القصة والاخراج, يفقد الفلم العديد من العناصر منها المؤثرات الصوتية والبصرية وشيئا فشيئا تجد تكرار مشاهد الفلم بدون هدف وأن أفضل لقطات الفلم تم عرضها بشكل مبتذل للغاية وكأن المشاهدين يعلمون ما سيحدث مما أفقد الفلم عنصر الرعب.

IMG_2282-620x400

تقييمي:

اخراج: 6.5
قصة: 6.5
تمثيل: 5.5
تصوير ومؤثرات بصرية: 5.5
ثيم الفلم والمؤثرات الصوتية: 6
التقييم الكلي: 6/10

  4ee674 (1)

معلومات الفلم:

اخراج: Chris Sparling

كتابة: Chris Sparling

تمثيلWilliam Mapother و Julian Acosta و Anne Betancourt و Rya Kihlstedt

تاريخ عرض الفلم: 5 فبراير 2015

مدة الفلم:  92 دقيقة

نوع الفلم: دراما – رعب -اثارة

تصنيف الفلم: PG-13

التقطيع: تم حذف 10 دقائق من الفلم في الكويت لاحتواءه على ألفاظ غير لائقه وبصراحة على الرغم من التقطيع الهائل الا انني فهمت القصة ولا أعلم ماهي المشاهد المحذوفة حتى الآن!

 The Atticus Institute – Trailer

Youtube Link

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: