Deathstroke

No more work for hire. From today, I’ll decide who needs to die

ظهر Deathstroke لاول مره عام 1980 في العدد 2 من مجلة New Teen Titans وهو من تأليف Marv wolfman و George perez و اسمه الكامل Slade Joseph Wilson ويعد أفضل قاتل ومرتزق في العالم والعدو اللدود لفرقة Teen Titans!

 comics-deathstroke-1

نبذه عن الشخصيه :

كان Slade في السادسه عشره من عمره عندما انضم الي الجيش الامريكي بعد أن كذب بشأن عمره وبعد عدة مهمات في كوريا الشماليه عيّن في معسكر واشنطن وتم ترقيته الى رائد وفي عام 1960 تعرف على Adeline Kane وهي مسؤولة التدريب وقد اندهشت من قدرته على التعلم السريع, لهذا عرضت عليه مهمة تدربيه حول العالم وخلال سنة واحدة فقط اتقن Slade (سليد) كل التقنيات القتاليه التي عرضت عليه وتم ترقيته الى كولونيل وبعد سته أشهر تزوج من Adeline وكانت حامل بابنه الاول Grant. وقد كانت حياته طبيعية الى ان أرسل Slade الى حرب الفيتنام Vitenam.

 Deathstroke-1

وهناك تطوع لعملية جراحية قيل بأنها ستحوله الى انسان خارق ولكن التجربه فشلت ووقع Slade في غيبوبه, وبعد ان استيقظ اكتشف انه يستطيع استخدام 90% من خصائص دماغه (خرافة لم يؤكدها العلم: الانسان الطبيعي يستخدم 10% فقط) أما قوته الجسديه فزادت الى شبه خارق وسبب قدراته قرر التقديم للجيش مرة اخرى ولكنهم رفضوه رغم شفائه من الحادثة, لهذا قرر أن يتخذ منحنى آخر وهو أن يصبح صياد سفاري لكنه لم يكن يملك الطعام الكافي لعائلته ومع ولادة ابنه الثاني جوزيف Joseph كوّن له وظيفه أخرى حيث قام بتجميع مجموعة من المرتزقة وأعلن عن نفسه قائدتهم تحت اسم Deathstroke (أي السكتة المميتة) ليقوموا بأعمال القتل التي يستغلها الأثرياء في قتل اعداءهم.

Deathstroke_Prime_Earth_003

نبذه عن Deathstroke :

كان فريق Deathstroke مكون من April وهي خبيره اسلحه و Quinn وهو خبير اتصالات وHughes وهو السائق وكانت احدى مهامهم هي اغتيال تاجر أسلحه يدعى Jeffrey Bode واسترداد أحد الأسلحة منه ولكن الغريب في الأمر بعد مداهمة الفرقة المصنع وقتل جميع الحراس, هرب Jeffrey Bode الى طيارته ولكن سرعان ما وصل اليه Slade بسبب سرعته العالية والذي قام بكسر باب الطائرة بسيفه الحاد ليتفاجئ بأنه لا يوجد أي سلاح في الطائرة! وهنا أخبره Jeffrey Bode بأن هذا كان مجرد اختبار وقد نجح فيه وأن مسؤووله يريد خدمة من Slade الذي رفض القيام بها, وهنا أخبره Jeffrey Bode بأن مسؤووله يأخذ ما يريد وقفز من الطائرة.

Pandora_Deathstroke_001

وبعد أن وصل الى منزله, انقلبت حياته رأسا على عقب حيث كان المنزل محترق وتم شنق زوجته Adeline Kane وابنه الأول Grant بداخله وهنالك شريط وضع بجانب جثة زوجته وهو عبارة عن مشاهد اغتصاب زوجته وفي نهاية الشريط ظهر Jackal العدو اللدود لSlade يخبره بأنه اختطف ابنه الثاني واذا كان يريده عليه القدوم لتلك الاحداثيات. فقد قام اعضاء فريق Deathstroke بخيانته وفضحوا هويته السرية لعدوه اللدود Jackal الذي سعى الى انهاء كل ما يتعلق بSlade.

Deathstroke-20

وقام Slade بتتبع الاحداثيات التي اوصلته الى قلعه مهجوره وكان يبلغ عدد حراس Jackal نحو 150 من اخطر القتله ودون اي تردد اقتحم المكان وقام بقتل الجميع وأثناء قتاله اصيبت عينه اليسرى ولكنه صمد الى النهايه وللأسف لم يتمكن من انقاذ ابنه حيث قام Jackal بقطع رأسه وذلك دفع Slade في حاله غضب حيث قام بتعذيب Jackal لساعات عديدة الى ان مات. وفجأه ظهر Bode تاجر الأسلحة وقال له هل تقبل العقد الان Slade؟ فقال له نادني Deathstroke!

deathstroke_by_dumbass333-d6s3wyu

نقاط قوه :

– يملك طاقة وسرعة عاليه والرشاقة

– محترف في القتال و يمتلك ذكاء خارق وقدرة على التحمل

– عامل الشفاء حيث يستطيع أن تشفي جروحه بسرعه

 steamworkshop_webupload_previewfile_197719910_preview

نقاط  ضعف :

– يملك عين واحده التي قد تسبب له مشاكل في الرؤية أثناء القتال. ( في أغلب القصص يفقد Slade Wilson عينه اليسرى أثناء قتالاته, ولكن القصة المفضلة لدى الجميع, هي عندما انضم ابنه الأول لفرقة المرتزقه وهنالك قامت زوجته Adeline باطلاق النار عليه لانه لم يقم بانقاذ ابنه من الهلاك في تلك الفرقة وفقط عينه اليمنى)

– مغرور لدرجه انه يكشف نقطه ضعفه لاعدائه مشكلا تحديا

 3317862-deathstroke+eye

Deathstroke في الأفلام والمسلسلات:

 – في عام 1997 ظهرت شخصية DeathStroke لأول مرة في مسلسل Lois & Clark: The New Adventures of Superman حيث قام الممثل Antonio Sabàto, Jr. بلعب دور الشخصية في الحلقة الثامنة من الموسم الرابع.

Bob_Stanford_Lois_&_Clark_001

– ظهرت الشخصية بشكل مستمر في مسلسل Teen Titans الكرتوني من عام 2003 الى 2006. وفي المسلسل لم يتم ذكر اسم Deathstroke كونه غير مناسب للاطفال وتم تسميته باسمه الحقيقي Slade ويعد العدو اللدود لTeen Titans لأنه لم ينذقوا ابنه الأول Grant ولاحقا انضم ابناه الآخرين Jericho و Ravager الى أعضاء Teen Titans

Youtube

– في مسلسل Smallville ظهرت شخصية Deathstroke في الموسم العاشر من المسلسل وقام Michael Hogan بلعب دوره, وفي المسلسل قدم Deathstroke على انه كولونيل في الجيش الأمريكي وقام بخداع Green Arrow لتوقيع اتفاقية تحديد سلوك حامي المدينة Vigilante (لكي يتحكم بتصرفات Arrow لمصلحته) ثم قام باستخدام نقاط ضعف Green Arrow و Aquaman لتعذيبهم قبل أن يتخدل سوبرمان وزوجة Aquaman لانقاذهم.

Smallville-211-07

– في مسلسل Arrow تحديدا الموسم الثاني عام 2014 أصبح Deathstroke العدو اللدود لArrow في المسلسل, وهنا تم تغيير ماضي شخصية Deathstroke حيث نجده صديقا لArrow وقاموا بعدة مهام وقد قام بتدريبه على القتال ولكن سرعان ما مرض Slade ليقوم Oliver و Sara بحقنه بالـMirakuru ليتوفى, أو هذا ما كانوا يظنونه الى ان عاد وأصبح أقوى ويكن الحقد لArrow وينوي هدم كل ما يملكه.

arrow-vs-deathstroke

وعلى الرغم من تغيير قصته الى انهم احتفظوا بالقليل من أصوله مثلا انه كان جزءا من فرقة مرتزقه وكانوا يرتدون الأقنعه المخططه بالبرتقالي والأسود كما شاهدتم في البداية عذب شخص يرتدي القناع ولكنه لم يكن Slade Wilson بل شخص ثاني, وكذلك كونه في جزيرة بالقرن من هونج كونج تضيف لماضيه كونه شارك في حرب الفيتنام التي تم عمل تجارب عليه وحولته الى Deathstroke بدلا من الMirakuru في المسلسل.

– في عالم الأفلام, لم يظهر Deathstroke في أفلام حقيقة بل ظهر في 3 أفلام أنيميشن هي:

Justice League: Crisis on Two Earths

4958f15c

Justice League: Flashpoint Paradox

Youtube Link

Son of Batman

Youtube Link

– هنالك احتمالية ظهور الشخصية في مسلسل Teen Titans بأبطال حقيقيين و الذي تقوم شبكة TNT بانتاجه ليعرض في نهاية 2015 – اضغط هنا لجميع تفاصيل المسلسل – 

Joe-Manganiello-deathstroke-suicide-squad-2016-criticsight

– وفي 12 مارس 2015, أعلن عن عرض دور Slade Wilson / Deathstroke للممثل Joe Manganiello الذي لم يعلن حتى الآن عن موافقته أو رفضه للدور وتعد اضافة رائعه لباقي شخصيات فلم Suicide Squad الذي سيعرض في 5 أغسطس 2016.

Deathstroke في الكوميكس:

انصحكم بقراءة : 

Identity Crisis

STK652891

 The New 52!: DeathStroke #18

2943441-url_6

The New 52!: DeathStroke #5

3690835_orig

6 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: