اختيار ممثلين فلم الجحيم Inferno

بعد أعلان الكاتب دان براون عن نيته في تحويل روايته الاخيرة Inferno الرواية الاكثر مبيعا في 2013 الى فلم في عام 2015 والذي تم تأجيله لـ14 أكتوبر 2016, تم الآن الكشف عن أسماء الممثلين وطاقم الفلم. حيث سيعود الممثل Tom Hanks لتمثيل شخصية عالم الرموز Robert Langdon والذي قدمها في فلمين سابقين للكاتب دان براون The Da Vinci Code عام (2006) و Angels and Demons عام (2009). وكذلك الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار Felicity Jones من فلم The Theory of Everything ستمثل دور الدكتورة Sienna Brooks والممثل الهندي Irrfan Khan بدور The Provost وSidse Babett Knudsen لتمثيل دور الدكتورة Elizabeth Sinskey.

The-cover-of-Inferno-and-the-actor-Tom-Hanks

قصة Inferno أو الجحيم تتحدث عن عالم الرموز Robert Langdon بعد استيقاظه من احدى مستشفيات روما فاقدا للذاكرة والذي يقوم بالتعاون مع الدكتورة Sienna من اجل استرجاع ذاكرته وذلك لمنع رجل مجنون يدعى The Provost من نشر طاعون ينهي العالم الى الحجيم! الفلم سيكون من اخراج Ron Howard وكتابة David Koepp مقتبس من رواية دان براون الشهيرة Inferno.

sidse irrfan-khan

للعلم في عام 2013, كان من المفترض أن تقوم شركة Sony باختيار ممثلين فلم The Lost Symbol الرواية الثالثه لDan Brown لعرض الفلم في 2014 من بطولة توم هانكس أيضا بنفس الشخصية ولكن تم الغاء الفلم لتصوير الرواية الرابعه Inferno بدلا من الثالثه بسبب نجاح Inferno في سوق الكتاب عالميا عام 2013 وارتباطها بالروايات السابقة “شفرة دافنشي” و “الملائكة والشياطين” أكثر من الرواية الثالثه “الرمز المفقود” ولكن هنالك احتمالية تصوير الفلم بعد عرض Inferno في عام 2016.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: