Sony و DreamWorks في مدينة الملاهي Dubai Parks and Resorts

تم الكشف عن العديد من المعلومات المتعلقة بمدينة الملاهي الهوليوودية Motiongate في دبي من خلال مشروع Dubai Parks and Resorts (حدائق ومنتجعات دبي) وهي المدينة التي كثر الحديث عنها في السنوات السابقة على انها “ديزني لاند دبي” ولكن في الحقيقة ليست مشروع لديزني. 

 

حدائق ومنتجعات دبي ستحتوي على 5 مناطق وهي: Motiongate و Bollywood Park Dubai و Legoland Dubai وفندق عائلي LAPITA و RiverPark.

Bollywood Park KORBLOG logo01 logo02 DXBAK_Logo_302-short

مدينة Motiongate:

l1

هي مدينة ملاهي بثيم هوليوودي سيضم ألعاب من شركات مثل Sony و DreamWorks التي أعلنتا مؤخرة عن الألعاب والمدن التي ستحتويها المدينة. حيث أعلنت سوني بأنها ستقوم باضافة ألعاب لكل من Cloudy With a Chance of Meatballs و Hotel Transylvania و Ghostbusters و Underworld وZombieland وانشاء مدينة كامله للسنافر Smurfs.  motiongate-desktop-cropped

أما شركة DreamWorks فقد أعلنت عن اضافة 12 لعبة من أشهر أفلامها مثل Shrek و Madagascar و Kung Fu Panda و How to Train Your Dragon و The Croods ولم تكشف عن البقية. وقد كشفت شركة Meeras Holdings صاحبة المشروع بأن حدائق ومنتجعات دبي ستظم 27 لعبة من بينها 6 لشركة Sony و 12 لشركة DreamWorks.

 

مدينة Bollywood Park:

Bollywood Boulevard 1

وستنقل لكم تجربة صناعة الأفلام في بوليوود من خلال عروض حية لأشهر مشاهد الأكشن في الأفلام الهندية ومطاعم بتصاميم بوليوود وأيضا ألعاب “عربات Rides” سينمائية لمشاهدة تاريخ بوليوود.

 

مدينة LEGOLAND Dubai:

img21 (1)

وهي سابع مدينة تركيب LEGO في العالم والمدينة ستشهد 15 الف تمثال تركيب مصنوع من 60 مليون قطعة LEGO, أيضا ستحتوي على 40 لعبة Rides, وعروض ووجهات سياحية للاستمتاع بهذه المدينة. معظم الألعاب في مدينة LEGOLAND تناسب الأطفال من سن ال2 الى 12 عاما.

 

فندق LAPITA:

img02

فندق فخم بتصاميم بولينيزية للاستمتاع بأجواء جميلة واسترخاء حيث يقدم لكم الفندق تجربة رائعة للاقامة بفندق بنظام الشاليهات والمنتجعات.

 

مدينة Riverpark:

section07-bg1

أو حديقة النهر وهي مدينة ستحتوي على 3 مناطق وهي: فرنسا عام 1600, فترة العمارة عام 1930 و أمريكا عام 1950 حيث ستنقل لكم عادات ومباني تلك الشعوب في تلك الأزمنة. والمدينة شبيه جدا لمدينة EPCOT في ديزني وورلد أورلاندو.

 

معلومات عامة عن Dubai Parks and Resorts:

حدائق ومنتجعات دبي Motiongate تقع في جبل علي بالقرب من جزيرة النخيل على مساحة 372 الف متر مربع وتم تقدير مبلغ بناءها 2.7 مليار دولار وتم انشاءها من قبل شركة Meeras Holdings ومن المقرر افتتاحها في عام 2016 مع عدد زوار 3 ملايين كل عام. لزيارة موقع حدائق ومنتجعات دبي – اضغط هنا – 

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: