Movie Review – The Woman in Black 2: Angel of Death

عودة ملاك الموت! 

womaninblackangelofdeath_trailer1_1

قصة الفلم:

بعد مرور 40 عام على أحداث الجزء الأول, يتم نقل مجموعة من الأطفال الى المنزل المسكون Eel Marsh أثناء الحرب العالمية الثانية ليواجهوا ظلمات هذا المنزل ويعيشوا احداثه مرة أخرى!

the-woman-in-black-2

تقييم الفلم:

الايجابيات:

نادرا ما تجد فلم رعب بأجزاء وان يكون الجزءان متشابهان ومختلفان في نفس الوقت, ثيم الفلم وطابع الشخصيات متشابه ولكن مشاهد الرعب والقصة مختلفة وهذا بالطبع شيء ايجابي حيث لم نشهد تكرار حتى في لقطات الرعب التي شاهدناها في الجزء الأول مثل الدمى, ايضا من أجمل الاضافات في الفلم هي الغرف الجديدة في المنزل وكذلك الشخصيات وكيف تم ربطها بالحرب العالمية الثانية مع انه فلم رعب, جعلتني أحترم فكر الكاتب لأدب الرعب الانجليزي والذي يهتم للقصة أكثر من مشاهد الرعب كما اعتدنا على أفلام الرعب الأمريكية. كذلك أحببت طريقة ربطه في الجزء الأول من خلال كشف سر السيدة وحقيقتها وربطها مع حقيقة البطلة.

movies-the-woman-in-black-angel-of-death-still-2

السلبيات:

للأسف على الرغم من ان قصة الفلم جميلة الا ان مشاهد الرعب الني فيه قليله جدا وغير مرعبة بالمرة على عكس الجزء الأول, فهذا الجزء اعتمد على اللقطاء الفجائية والصوت العالي فقط وليس على الأمور التي تحدث بدون تفسير. هنالك شيء ناقص في الفلم جعله أقل مستوى عن الجزء الأول وهو الخوف من السيدة بالرداء الأسود, ففي هذا الجزء شاهدناها أكثر من بعض شخصيات الفلم! واصبح ظهورها امر لا يخيفنا بتاتا فبعد ان كنا نخشى منها أصبحنا نعرف شكلها ونتوقع ظهورها في أي لحظة. وايضا اسوأ ما في الفلم هو النهاية “المتوقعة”. (لا تقرأ الجملة التالية كونها مشهد في الفلم Spoiler Alert) وهنالك مشهد يعد أغبى مشهد شاهدته هذا العام وهو أثناء محاولاتهم البائسة في اشعال الشموع في قبو المنزل من أجل النور وفجأة يشعل الطيار ضوء كشاف … طالما لديك الكشاف لماذا لم تفتحه منذ البداية!! 

Angel-of-Death-3

تقييمي:

– الاخراج: 6

– القصة: 7

– التمثيل: 6.5

– المؤثرات البصرية والتصوير: 6

– ثيم الفلم والمؤثرات الصوتية: 6.5

التقييم الكلي: 6.5/10

Screen-Shot-2014-10-22-at-8.02.28-AM-620x400

معلومات الفلم:

– اخراج: Tom Harper

– كتابة: Jon Croker و Susan Hill مقتبسة من رواية لنفس الكتاب

– تمثيل: Helen McCrory و Jeremy Irvine و Phoebe Fox

– تاريخ عرض الفلم: 1 يناير 2015

– مدة الفلم: 98 دقيقة (ساعة و38 دقيقة)

– نوع الفلم: دراما – رعب – اثارة

– تصنيف الفلم: PG-13 

– التقطيع: تم حذف مشهد واحد مدته ثانيتين عبارة عن قبلة بين بطلي الفلم فقط ولم تؤثر على القصة أو اي حدث.

woman-in-black-2-new-5

The Woman in Black 2: Angle of Death – Trailer

Youtube link

http://www.youtube.com/watch?v=eYk0slXSY6s

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

  • الفلم حلو بس احس في شي ناقص بالقصه كان ماذكر شنو قصة العايله المسكونه قبل وشنو قصة الشايب الي عايش بروحه ومعاه يهال بس بنسبه لي الجزء الاول اقوى وأحداثه مفهومه

%d مدونون معجبون بهذه: