تقرير فلم Stigmata

روح القسيس تحذر البشرية!

قصة الفلم:

تبدأ القصة بموت احد القسيسين في بلده ويقال انه حدثت معجزة بسبب وفاته حيث احد تماثيل السيدة مريم العذراء في الكنسية تبكي دماً فذهب اهالي القرية لزيارة جنازة القسيس لاخذ البركات … وكان هناك احد الاطفال يقوم بسرقة الاشياء البسيطة لبيعها فقام بسرقه مسباح الصلاة للقسيس وذهب لبيعه واذا بامرأة تشتريه لابنتها ولكن للاسف ابنتها غير مؤمنه فكانت تذهب الى الملاهي الليلية وغيرها … واذ بروح القسيس تسكن هذا المسباح (السبحه) وتدخل بجسد الفتاة لترسل لهم رساله بعلامات “الاستقمات” وهي علامات تظهر بجسد الممسوس كعلامات سيدنا عيسى كما يقولون في عقيدتهم ….

Stigmata

من الافلام التي نادر ما نسمع عنها بسبب قصتها الفريده والتي تتكلم عن ظاهرة ليس لها تفسير وتحدث في البلاد التي تؤمن بعقيدة سيدنا عيسى (المسيحيه) … فالفلم يتكلم عن رساله لابد ان تكون مكتومة اي ان لا يتم اخبار احد بها .. وهذه الظاهرة تحدث عند تلبس الروح بجسد المؤمن, صحيح انها خارج نطاق ديننا الاسلامي ولكن الفلم يناقش قصة أن الايمان ليس بالاحجار والتماثيل بل الايمان في القلب والعقل.

تقييمي الخاص للفلم: 

معلومات الفلم:

تاريخ الصدور: September 10th, 1999

المخرج : Rupert Wainwright

الكاتب : Tom Lazarus, Rick Ramage

الممثلين : Patricia Arquette و Gabriel Byrne و Jonathan Pryce و Nia Long و Portia de Rossi و Rade Sherbedgia و Michael Lombard و Enric Colantoni

الاستديو : MGM

نوع الفلم : Drama, Horror, Mystery, Thriller

تصنيف الفلم : R – لاحتواءه على مشاهد عنيفة وجنسية 

صور من الفلم:

Photo #0

Photo #3

Photo #4

Photo #6

Photo #8

 

Trailer

 

مقتبس من مدونتي Horror Vision بقلم: عبدالله قاسم

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: