Disney لن تقتل ميكي ماوس!

ظهرت في الآونة الأخيرة اشاعة مقرضة عن قيام شركة ديزني بقتل شخصيتها المحببة “ميكي ماوس” من خلال فلم The Magical Life and Times of Mickey Mouse بمناسبة مرور 87 عام على أول ظهور للشخصية في عام 1928 من خلال مقالة نشرت في موقع ومجلة Empire News. 

 latest

في اللقاء تقول المجلة :

“The film is, in fact, what the title suggests – it’s about the wonderful and magical life of the great Mickey Mouse and the joy his has brought children and adults alike across the globe since his creation in 1928…until his death in 2015.” 

أي ان الفلم في الحقيقة سيتحدث عن حياة ميكي ماوس المدهشة والفرح الذي أحضره لعالم الطفولة والكبار منذ اختراعه في عام 1928 حتى مماته عام 2015

walt3_472

ولكن قامت شركة Walt Disney بالتحدث علنا بأنها لا تخطط لقتل شخصية مشهورة ومحبوبه للملايين من الأشخاص سواء كبار وصغار وأن ما يشاع عبر الانترنت بخصوص قتلنا لشخصية والت ديزني الأولى “ميكي ماوس” من خلال فلم بعد مرور 87 عاما يعد غباءا شديد. للعلم المقالة في موقع مجلة Empire News يزعمون بأن الكلام من قبل رئيس شركة ديزني المدعو Don Iger ولكن في الحقيقية الرئيس التنفيذي لشركة والت ديزني يدعى Bob Iger وليس Don. لهذا لا محل للاعراب لمقتل ديزني أو حتى عن الفلم الذي يزعم بأنه سيعرض في نهاية عام 2015 مجرد اشاعات.

images

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: