تقييمي للفلم الكوميدي The Interview

اغتيال رئيس كوريا الشمالية 

interview_ver2

قصة الفلم :

مذيع ومخرج برنامجه يحصلان على فرصة لمقابلة رئيس كوريا الشمالية بعد خبر اعجاب الرئيس الكوري لبرنامجهم، تطلب وكالة المخابرات المركزية الامريكية من المذيع باغتيال الرئيس الكوري .

the-interview

تقييمي للفلم :

الفلم مضحك وممتع رغم الاساءة لرئيس كوريا الشمالية، الفلم من بدايته الى نهايته مليء بالمواقف المضحكه الا في جزئية معينة بالفلم ستشاهد حوار تم وضعه فقط لتطويل مدة الفلم مما يشعرك بالملل، الثنائي James Franco و Seth Rogen ابدعى فقط بالمواقف الكوميدية حيث تشاهد محاولات فاشلة في زياده جرعة الكوميديا التي جعلت بعض المشاهد سخيفة، قصة الفلم عادية جدا ومن ناحية التمثيل فنشاهد أداء وتمثيل Seth Rogen افضل بكثير من الممثل James Franco.

fe6a07aff5dbb4571c45

والممثل Randall Park والذي قام بتمثيل دور رئيس كوريا الشمالية قدم تقليد جيد للرئيس. لم يكن تصوير الفلم مييز ما عدا مشهد النهاية خصوصا بالمؤثرات البصرية وكيف جعله كمشهد حقيقي، الفلم عامة كوميدي من غير قصة تجذبك بل فقط تم صنع الفلم للاستهزاء بالرئيس الكوري ولمشاهده المواقف المضحكه.

تقييمي للفلم :

5.5/10

dBi3nVk

الفلم من كتابة :

Dan Sterling و Seth Rogen

اخراج :

Evan Goldberg و Seth Rogen

نوع الفلم :

كوميدي

مدة الفلم :

112 دقيقة

تاريخ عرض الفلم :

لم يتم عرض الفلم على شاشات الصالات السينمائية بسبب التهديدات الكورية لغضبهم لاستهزاء الفلم لرئيسهم ولكن شركة سوني قامت بنشر الفلم على شبكة الانترنت في 25/12/2014

YouTube

http://www.youtube.com/watch?v=frsvWVEHowg

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: