الممثل J.K. Simmons يتحدث عن فلم King Kong الجديد

بعد الاعلان عن ترشيحه لجائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فلم Whiplash  – اضغط هنا لقراءة التقييم – , تحدث الممثل J.K. Simmons عن دوره في فلم King Kong القادم والذي يحمل اسم Kong: Skull Island حيث ذكر بأن الفلم ستدور احداثه في فترة السبعينات 1970s وسيصور في مدينة ديترويت Detroit.  1-j-k-simmons-joins-kong-skull-island

حيث قال, عندما علمت بأنهم مهتمين باضافتي للفلم, تساءلت لماذا؟ وعندها أخبرني أن Jordan Vogt-Roberts مخرج الفلم و John Gatins كاتب الفلم و الممثل Tom Hiddleston الذي سيمثل دور البطولة معه بان القصة ستدور في مدينة ديترويت فترة السبعينات حيث ولدت هناك وبامكاني العوده للعيش في المدينة مجددا. والنص فعلا عاطفي وذكي جدا.

skull_island

يذكر أن فلم Kong: Skull Island سيعرض في السينما بتاريخ 10 مارس 2017 ومن انتاج Legendary و Universal وقد وعدوا بأنهم سيجعلون الجمهور يندمج بتجربة مليئة بالغموض والمخاطر في منزل الملك KONG من خلال فريق مكتشفين لجزيرة “الجمجمة”. بالاضافة الى Tom Hiddleston (المعروف بشخصية لوكي) والممثل J.K. Simmons أبطال الفلم, يتم الآن التحاور مع المرشح لجائزة الأوسكار أفضل ممثل بطل فلم Birdman الممثل Michael Keaton.

 

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: