الجزء الاخير من فلم The Hobbit متمسك بصدارته لايرادات السينما الامريكية

1- The Hobbit: The Battle of the Five Armies

hobbit_the_battle_of_the_five_armies_ver4_xlg

يحافظ فلم The Hobbit: The Battle of the Five Armies على تصدره في ايرادات السينما الامريكية في الاسبوع الاول لعرضه، الفلم يعتبر نهاية سلسلة افلام ذا هوبيت وفي هذا الجزء يسعى الأقزام الثلاثة عشر بقيادة المحارب الأسطوري (ثورين) إلى استعادة المملكة المسلوبة، وذلك بعد أن آلت رحلتهم السابقة إلى الفشل وتسببوا في إيقاظ التنين (سموج). ترى أيتمكنوا من ذلك رغم رحلتهم المكتظة بالعفاريت، والعناكب القاتلة العملاقة والسحرة.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $21,732,090

مجموع ايرادات الفلم : $220,602,017

2- Into the Woods

into_the_woods_ver12

وفي المركز الثاني فلم ديزني الغنائي Into the Woods والذي يتحدث عن ساحرة تطلب من خباز وزوجته مكونات وصفة سحرية من قصص الخرافات الشهيرة (سندريلا / ريبانزل / حبوب الفاصوليا السحرية / ليلى والذيب) من أجل ازالة اللعنة التي سلطتها على عائلته.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $18,728,441

مجموع ايرادات الفلم : $90,871,655

3- Unbroken

unbroken_ver4_xlg

وفي المركز الثالث فلم الدراما Unbroken من اخراج الممثله انجلينا جولي الفلم يتحدث عن البطل الأوليمبي وبطل الحرب لويس زامبيريني الذي نجا من تحطم طائرة في الحرب العالمية الثانية مع اثنين من أفراد طاقمها، ولمدة 47 يومًا بعد الحادث يحاولون البقاء على قيد الحياة على متن قارب، حتى تعثر عليهم القوات اليابانية ويتم اقتيادهم إلى معسكرات اعتقال أسرى الحرب، حيث يقاسي زامبيرني من المعاملة الوحشية التي يتلقاها طوال فترة اعتقاله.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $30,621,445

مجموع ايرادات الفلم : $46,055,845

4-The Woman in Black 2: Angel of Death

The Woman in Black 2وفي المركز الرابع فلم الرعب The Woman In Black 2 تدور أحداث الفلم أثناء الحرب العالمية الثانية عندما يستحوذ الجيش على بيت أيل مارش ويحوله إلى مستشفى طوارئ عسكري إيف والتي تعمل كممرضة في هذه المستشفى، تكتشف أنها عليها أن تتعامل مع ما هو أكثر منالحالات البشعة للجنود المصابين وخصوصا بعد وصول الأطفال النازحين من الحرب في لندن وأيقاظهم لساكني الظلام بالبيت.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $15,027,415

مجموع ايرادات الفلم : $15,027,415

قائمة  Box Office الكاملة :

Untitled

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: