لعبة الرعب SOMA

SOMA

جميعنا نتشوق لأي لعبه رعب يتم الاعلان عنها او حتى صدورها على اي جهاز كان من بدايه ظهور الجيل الاول (PS1) وال (3DO) وغيرها من الاجهزة الى الآن الجيل الرابع …. لن اتكلم عن الاجهزة وانما عن لعبه سوف يتم اصدارها في سنة 2015 تحت اسم SOMA … تعددت الألعاب والقصص ولكن من الغريب ان هنالك العاب تظهر على اجهزة الحاسب الآلي ولا تكون مشهورة خاصه لمنتجين سلسله العاب Amnesia و Penumbra .

لعبه بمنظور الأول رعب خيال علمي تتحدث عن منشأة تحت الماء لعمل بحوث خاصه من خلال آلات تقوم بأخذ خصائص الانسان من جسده الى ان حدث شي غريب وتبدأ الأجهزة بالتصرف كالبشر. من ناحيه الفيديو الأولي للعبه تبدو مشوقه جدا … ولكن هل فكرت ان ترى مقطع لفيديو تجارب الانسان على هذه الآلات ودراستها ؟!!

 

ITEM #2656 – “VIVARIUM”

الميكانيكي بيتر سترانسكي ارسل لمهمه عملية الانقاذ وقد وجد جهاز يحتوي على شاشه معدله بشكل كبير مثبته بعش من الكابيلات .. اصبح الجهاز تالف وتم وضعه في الحجر الصحي لكي يتم دراسته ومعرفه كيفيه تشغيله والتعمق فيما يحتويه من بيانات … فتبدأ مسيره العملية الجراحيه للجهاز …

 

ITEM #4017 – “MOCKINGBIRD”

جهاز آخر تم وضعه في الحجر الصحي حيث لازال يحتوي على بيانات ولكن يتم التحقق فيها .. هذا الجهاز قادر على التكلم وتبدأ المقابله المصورة …

***

من الغريب ان نشاهد مثل هذه النوعيه من القصص ذات خيال علمي مرعب, الاغلب يكون في الفضاء ولكن هذه المرة تحت الماء واجهزة بعقول بشريه ومن الممكن ان يتحول اشخاص الى اجهزة مع مر السنين بسبب هذه الأجهزة ؟!! او نقول جهاز يتحدث عنك وكيف سيكون مستقبلك المميت ؟!! 

 

اللعبه سوف تكون متوفره على جهاز PS4 و الجهاز الشخصي ومن منتظرين هذه اللعبه بفارغ الصبر .

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: