الجزء الاخير من فلم The Hobbit في صدارة شباك التذاكر للسينما الامريكية

1- The Hobbit: The Battle of the Five Armies

the-hobbit-3-poster-banner-battle-of-five-armies

يتصدر فلم The Hobbit: The Battle of the Five Armies ايرادات السينما الامريكية في الاسبوع الاول لعرضه، الفلم يعتبر نهاية سلسلة افلام ذا هوبيت وفي هذا الجزء يسعى الأقزام الثلاثة عشر بقيادة المحارب الأسطوري (ثورين) إلى استعادة المملكة المسلوبة، وذلك بعد أن آلت رحلتهم السابقة إلى الفشل وتسببوا في إيقاظ التنين (سموج). ترى أيتمكنوا من ذلك رغم رحلتهم المكتظة بالعفاريت، والعناكب القاتلة العملاقة والسحرة.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $56,220,000

مجموع ايرادات الفلم : $90,627,000

2- Night at the Museum: Secret of the Tomb

nightatmuseum

وفي المركز الثاني فلم الكوميدي العائلي والجزء الثالث من فلم Night At The Museum والذي يتحدث عن قصة  لاري حارس المتحف الذي يترك نيويورك ويذهب في رحلة حول الكرة الأرضية من أجل توحيد بعض الشخصيات الجديدة والمفضلة من خلال ملحمة تسعى لإنقاذ السحر قبل أن ينتهي إلى الأبد.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $17,300,000

مجموع ايرادات الفلم : $17,300,000

3- Annie

annie_ver4_xlg

وفي المركز الثالث الفلم الغنائي الكوميدي Annie والذي يتحدث عن قصة رجل أعمال وسياسي ثري يُدعى بنجامين ستاكس يقرر الترشح لمنصب سياسي رفيع المستوى، ولكن يتعين عليه تحسين صورته العامة ولذلك يقوم استضافة طفلة يتيمة من ملجأ تُدعى آني على الرغم من صغر سن آني، إلا أنها تعاني كثيرًا ليس فقط بسبب يُتمها  ولكن بسبب مديرة الملجأ هانيجان حيث إنها قاسية القلب ولا تعرف الرحمة بشكل ما تنشأ رابطة قوية بين آني وبين بنجامين ستاكس، ويتعلق كل منهما بالآخر.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $16,300,000

مجموع ايرادات الفلم : $16,300,000

4- Exodus: Gods and Kings

exodus_gods_and_kings_ver8_xlg

وفي المركز الرابع فلم المغامرة والاكشن Exodus: Gods and Kings والذي يتحدث عن قصة سيدنا موسى في العهد القديم منذ ولادته والموت يحيط به من كل جانب حتى يتم انقاذه بأعجوبة وهو رضيع مرورا بتبنيه من قبل منزل العائلة الحاكمة في مصر وصولا لتحديه فرعون وسلطته

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $8,065,000 

مجموع ايرادات الفلم : $38,902,000

5- The Hunger Games: Mockingjay – Part 1

hunger_games_mockingjay__part_one_ver24_xlg

وفي المركز الخامس فلم المغامرة “ألعاب الجوع” يتحدث الفلم عن كاتنيس ايفردين التي أصبحت رمزا لمنطقة بانيم وأيقونة للتمرد على الظلم والطغيان والاستبداد تقود كاتنيس المتمردين والثوار في حرب حياة أو موت لتحدد مصير بانيم إلى الأبد تتصاعد الأحداث ويمتد العنف لجميع المناطق. تجد كاتنيس نفسها في صراع داخلي جسيم حيث يتعين عليها تحديد من بإمكانها الوثوق به ومن لا يستحق ثقتها وعليها اتخاذ العديد من القرارات المصيرية.

ايرادات الفلم لهذا الاسبوع : $7,750,000

مجموع ايرادات الفلم : $289,227,000

اليكم القائمة الكاملة للبوكس اوفيس :

Untitled

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: