Movie Review: Ouija 2014

قصة رائعة قتلها التمثيل الفاشل!

ouija-movie-poster (1)

قصة الفلم:

مراهقين يحاولون انهاء ما بدأوه بعدما قاموا بتجربة لوح Ouija والاتصال مع روح صديقتهم الميته او كما يظنون بأنها صديقتهم من خلال استخدام لوح Ouija.

1280x720-Gnx

تقييم الفلم:

الايجابيات:

قصة الفلم جميلة جدا حيث نشاهد استغلال فكرة لوح لوجيا وايمان كلي لقدرتها بين مؤيد ومعارض في الفلم, على الرغم من السلبيات الكثيرة في الفلم الا ان الفلم حافظ على ثيم الغموض والقصة المترابطة ابهرتني حركة تحول الاشباح الى ظلال وهي افضل مؤثر بصري في الفلم بأكمله.

Screen-Shot-2014-07-16-at-12.32.48-PM

السلبيات:

تمثيل سيء جدا جدا بدون تعابير او مشاعر وكأن موت أعز صديق او صديق مقرب أمر عادي ومتوقع وغير مهم بالأحرى … حيث لم يقم الممثلين بتوصيل الحبكة الى عقلك او مشاعرهم او حتى تعابير وجههم مناسبة للأحداث والقصة فالممثلة الوحيدة التي اتقنت دورها هي Lin Shaye ومن أسوأ ما في الفلم هو شكل الاشباح فبدأت وكأنها اشخاص من حفلة الهالووين وليست مناسبة لفلم ولكن بالنهاية فهو فلم تجاري ذو ميزانية منخفضة فلا نتوقع من المراهقين في الفلم ان يكونوا ممثلين بارعين او نحصل على مؤثرات مبهرة. وأعلم ان عدم اعجاب الكثيرين بالفلم هو عدم قوة مشاهد الرعب التي فيه لكن هذا الأمر جعل من الفلم متعه خاصه للتركيز على القصة أكثر من الرعب.

uI9jVzfKCc

تقييمي:

– الاخراج:5

– القصة: 7

– التمثيل: 3

– التصوير والمؤثرات البصرية: 5

– ثيم الفلم والموسيقى التصويرية: 5

– التقييم الكلي: 5/10

Lin-Shaye-in-Ouija-Movie-2014 

معلومات الفلم:

– اخراج:

Stiles White

– كتابة:

Juliet Snowden و Stiles White

– تمثيل:

Olivia Cooke و Ana Coto وDaren Kagasoff

– تاريخ عرض الفلم:

24 أكتوبر 2014 (تم منعه في الكويت والصدمة هي ان الفلم لا يحتوي على اي مشهد جنسي او الفاظ نابية او جارحة بل لا يناقش أي قضية ضد الديانة الاسلامية او العادات والتقاليد فكل ما يناقشه الفلم هو لوح الويجا وكيف يتم استخدامه للتواصل مع الشياطين وللعلم لا تباع هذه اللعبة في الكويت لماذا تم منعه؟) 

– نوع الفلم:

رعب

– تصنيف الفلم:

PG-13

– مدة الفلم:

89 دقيقة

Ouija – Trailer

Youtube link

[imdb id="tt1204977" plot="full"]

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

  • انا انصدمت ان امنعوه يعني شنو السبب ماادري هم فلم كرستين كامب اكس راي جنه بعد امنعوه ماادري ليش يعني انا لما شفته ماحسيت في شي يعني قوي ، وكنت متشوقه حيل اني اشوف الفلم وتوقعته رعب رعب يعني بس صدمني التقرير

%d مدونون معجبون بهذه: