Dragon ball Z : F وعودة فريزا !!!

image

كشفت مجلة V Jump في عددها لشهر يناير عن الصورة الأولى لفلم دراجون بول زد القادم في 2015 باسم Dragon Ball Z: Fukkatsu no F.

الصورة تُظهر شخصية فريزا بالإضافة إلى شخصية بيريز من فلم دراجون بول زد الماضي، كما تم التأكيد على أن الفيلم سيُعرض في اليابان في 18 أبريل بتقنيتي 2D و 3D.

من خلال مقابلة مع المؤلف السيد أكيرا قال بأن حرف F في عنوان الفيلم هو في الحقيقة لاسم “فريزا” و هو الذي ستتم إحياؤه مجددًا في الفيلم، السيد أكيرا ذكر بأنه فكر في العنوان عندما كان يستمع لأغنية F من فرقة Maximum The Hormone و الذي تعرف عليهم شخصيًا عن طريق صديق، في الحقيقة أحد أعضاء الفرق أخبره بأنهم غنوا الأغنية عن فريزا.

كما و كشفت المجلة عن القصة:

السلام يعم أرجاء الأرض، على كل حال ف عضوا جيش فريزا و هما سوربت و تاغوما وصلا إلى الأرض من أجل إحياء فريزا عن طريق كرات التنين، تم منحهما أمينتهما و يُخطط F إلى الانتقام من السايان المعاد إحياؤهم…!

image

كما تم الكشف عن شخصيتين جديدتين و اللتان تم تصميمهما من قبل السيد أكيرا نفسه: سوربت (الشخصية التي على اليسار) و تاغوما (الشخصية التي على اليمين)، و هما الشخصيتان اللتين نجوا من جيش فريزا و خدمه.

كما تم الكشف سابقًا عن أن الفيلم سيكون من إخراج السيد Tadayoshi Yamamuro مخرج المسلسل التلفزيوني و العديد من أفلام السلسلة.

مؤلف سلسلة دراجون بول السيد اكيرا تورياما سيقوم شخصيًا بكتابة السيناريو و تصميم شخصيات جديدة للفلم الجديد “الكون بأكمله ينتظر بحماسه”.

السيد أكيرا أكد للمجلة أن الفيلم الجديد سيكون مثل سابقه حيث سيسرد قصة جديدة، هو كان يقصد بأن القصة من سلسلة المانجا الأصلية، على رغم من أنه لم يُخطط لذلك، فلم يقم السيد أكيرا فقط بوضع الكثير من الجهد في الرسم و لكنه أيضًا “دقق على أصغر الجمل في الحوارات”، كما و وعد بالمزيد من مشاهد الأكشن، كما و داعب بكون القصة ما تزال سرية لكنها ستكون “مضحكة بالكامل”.

و تأكيدًا على الجهد المبذول في الفيلم قال السيد أكيرا بأنه حتى أول محرر للمانجا أثنى على العمل الذي ما قام به، رُغم أن هذا المحرر نادرًا ما يفعل ذلك، السيد أكيرا واثق من أن المعجبين سوف يستمتعون بالفيلم من دون شك، و هو الآن يقوم بتصميم الشخصيات الجديدة، و طلب من معجبيه أن يتطلعوا إلى الفيلم.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: