كيفية تحويل الستور [AppStore]

من اكثر الأسئلة شيوعا وتكرارا، كيف يمكنني ان احول الستور من دولة إلى اخرى ؟

 

سنشرح لكم ابسط طريقة ممكنة، ولا حاجة الى بطاقة آيتونز كما يعرف عند الاغلبية .

اولا، اسباب تحويل الستور هي ان ستور كل دولة مختلف عن الدولة الاخرى من حيث سرعة توافر التطبيقات للستور وغيرها، من افضل الستورات، الستور النيوزلندي والامريكي.

يتميز الستور النيوزلندي بان اغلب البرامج التجريبية تتوافر به اولا، مثل البرنامج الشهير BBM فإن اول ستور توفر به البرنامج هو الستور النيوزلندي، وبرنامج التواصل الاجتماعي الشبيه بسناب شات BOLT والذي من تطوير شركة الانستقرام والذي توفر في الستور النيوزلندي منذ بضعة اشهر ولم يتوفر في باقي الستورات حتى الان ! اما الستور الامريكي فهو الافضل من بين جميع الستورات، مميزاته انه هناك برامج لا تتوافر الا فيه وتتوافر التطبيقات به بسرعة اكبر من باقي الستورات .

 

الطريقة :

IMG_0734-0.PNG
1- اولا، الدخول للآبستور، ثم النزول للاسفل والضغط على الايميل، ثم اختيار View Apple ID

 

IMG_0738.JPG
2- اختيار [Country\Region], ثم اختيار Change Country Or Region .

IMG_0732.PNG

3- اختيار الدولة المراد تحويل الستور اليها ثم الضغط على [Next] ثم [Agree] .

IMG_0733.PNG

 

4- اترك اول فراغ، الفراغ الثالث والرابع اسمك واسمك الاخير، الخامس والسادس والسابع يمكنك كتابة ما تريد، الثامن اذا كنت تريد التحويل للستور النيوزلندي فاكتب 4410 واذا كنت تريد التحويل للستور الامريكي فاكتب 47000، الفراغ التاسع ليس عليك كتابة شيء معين، فاكتب ما تريد،الفراغ الاخير يفضل كتابه فتح الخط الخاص بالدولة المراد التحويل اليها ثم اي رقم ثم اضغط [Next] .

 

IMG_0729.PNG

 

وبذلك تكون قد حولت الستور الخاص بك، اذا واجهتك اي مشكلة او لديك اي استفسار يمكنك طرحه في الكومنت وسنرد عليك في اسرع وقت .

8 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

    • الله يعافيج، اختي مافي حل حق هالشي لانه الفلوس مخصصة حق دوله معينة وغالبا امريكا، واذا ستورج امريكي ماله داعي تحولينه لانه احسن ستور

  • الله يعطيكم العافية

    ١- هل itunes store تشمله هذي الطريقة؟
    ٢- اذا كانت تشمله، هل اقدر اشتري منه من بطاقة البنك الكويتية؟

    • اي نعم اخوي تشمله، لكن ماجربت اذا اقدر اشتري ولا لا بس ٩٠٪ اي لانه حتى موقع ابل يستقبل البطاقات الكويتيه ثانيا اذا ما يستقبل تقدر ترجع الستور كويتي بكل سهولة عن طريق نفس الطريقة والطريقة ما تاخذ اكثر من 45 ثانيه

%d مدونون معجبون بهذه: