تقييمي لفلم Bang Bang الهندي

بوليوود الماضي والمستقبل!

 3673    

قصة الفلم:

موظفة استقبال في احد البنوك تتورط في قضية دولية بعد لقاءها بجاسوس هندي مطالب دوليا من خلال احد مواقع المواعدة الالكترونية.

 fox_1

تقييم الفلم:

الايجابيات:

الفلم يعتبر بوليوودي من ناحية الأكشن المبالغ فيه والغير واقعي بالمرة وقد وضعته في خانة ايجابيات الفلم لاننا لم نعد نميز بين أفلام بوليوود وهوليوود خاصة الأكشن منها, لهذا فقد اعجبتني الطريقة المبالغ فيها وكأنهم يعيدون لأفلام الأكشن الهندية رونقها المعروف عالميا. أحببت اطلالة الممثلة كاترينا كيف ولم اتوقع ان تضبط دور الفتاة البريئة والمشاكسة في نفس الوقت على الرغم من قيامها بالدور في فلم Dhoom 3 الا انها اعطت للفلم روح جديدة. قصة الفلم لابأس بها فلم نشاهدها الا في الأفلام الهندية حيث الثأر والشرف من اهم اساسيات المجتمع الهندي. أكثر ما اعجبني في الفلم هو تصويره حيث جميع المشاهد والتصوير كانت خلابة وواضحة جدا وايضا زوايا تصوير الفلم.

 bang-bang-2014-latest-hd-wallpaper

السلبيات:

على الرغم من اعجابي بالمبالغة في لقطات الأكشن الا انني وجدت بعضها مضحكة وغبية جدا خاصه في نهاية الفلم حيث شعرت وكأنني اشاهد المرحلة الأخيره من لعبة المصارعة Tekken حيث تقال العجوز الناري! بعض اللقطات كانت طويلة جدا ولم تضف للفلم معنى غير اطالة مدته مما اشعرني بالملل قليلا خاصه بعد مشاهدة اداء هيرتيك المتعجرف الا انني لم اجد الانسجام التام بين الثنائي.

 

تقييمي:

– القصة: 7

– الاخراج: 7.5

– التمثيل: 6

– التصوير والموسيقى التصويرية: 5

– المؤثرات البصرية وثيم الفلم: 5

– التقييم الكلي: 6.1

 Bang-Bang-Hindi-Movie-2014-New-Photos-2

معلومات الفلم:

– اخراج:

 Siddharth Anand

– كتابة:

 Sujoy Ghosh مقتبس من فلم Knight and Day بطولة توم كروز وكاميرون دييز للكاتب Patrick O’Neill

– تمثيل:

 Hrithik Roshan و Katrina Kaif و Ron Smoorenburg

– تاريخ عرض الفلم:

 2 أكتوبر 2014

– نوع الفلم:

 هندي – أكشن – مغامرات

– تصنيف الفلم:

 PG13 – ينصح بمراقبة شخص بالغ

– التقطيع:

 على الرغم من فهمك للقصة (بعض الشيء وليس كلها) الا ان تقطيع وزارة الاعلام قام بتهشيم الفلم, حيث تم حذف معظم احداث الفلم خاصة مشاهد الجزيرة وايضا تم حذف اغنيتين من الفلم على الرغم من وجودهم على موقع اليوتيوب! 

148722-katrina-kaif-ride-bike-with-hrithik-roshan-to-promote-their-fil.jpg

Bang Bang! – trailer

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: