تقييمي لفلم الدراما The Judge

سقوط الرجل العادل!

5427976801f2c1

قصة الفلم:

عندما يضطر المحامي هانك للعودة الى منزل والديه بسبب وفاة امه, يتعرض والده القاضي الى حادثه تجعل من هانك الذي تربطه علاقة معقدة جدا بوالده منذ الصغر الى الدفاع عنه في رحلة لاعادة صلة الرحم عند نقطة النهاية.

The Judge (2014) image1

تقييم الفلم:

الايجابيات:

روبرت داوني جونيور بالفعل ممثل يستحق التقدير فعلى الرغم من اضافته لعنصر الكوميديا الرائع في الفلم الا انه اجاد دور المحامي بطريقة درامية عجيبة تجعلك تشعر بشعوره وهي يشعر برفض والده له وانه كان السبب في فشل ونجاح حياته في نفس الوقت. قصة الفلم مكرره الا انهم قدموا احداثها بطرق مفاجئة لا تخطر على البال حيث كان التركيز اغلبه على علاقة المحامي بالقاضي او الابن ووالده. تصوير الفلم خدم روح الفلم حيث يعتبر هذا النوع من التصوير البارد جيد جدا للأفلام الخالية من مشاهد الحفلات وغيرها الا اننا لم نشعر بالملل اطلاقا (عكس ما كنت اتوقعه وهو شعوري بالنعاس في منتصف الفلم) الا انه بالفعل فلم جميل جدا ويستحق المشاهدة. وعلى الرغم من ان علاقة الابن بوالده (روبرت داوني جونيور و روبرت دوفال) الا انك تشعر بانسجام غريب بينهم وكأنهم بالفعل اب وابنه. أحببت ايضا الثنائي الذي عمله روبرت دواني جونيور والممثلة Vera Farmiga

Judge_05

السلبيات:

بعض مشاهد الفلم طويلة قليلة حيث كان من الممكن تقصيرها خاصه المكرر منها. كنت اتمنى ان يتم تسليط الضوء قليلا على حياة المحامي قبل زواجه قليلا حيث تعتبر تلخيص لما حدث بعد زواجه. في مشهد ركوب روبرت داوني جونيور للدراجة شعرت وكأنه يقوم بتقليد مضحك لفلم بن ستيلر Walter Mitty. 

 

تقييمي:

7.5/10

The-Judge-Movie

معلومات الفلم:

– اخراج:

David Dobkin

– كتابة:

Nick Schenk و David Dobkin

– تمثيل:

Robert Downey Jr. و Robert Duvall و Vera Farmiga و Vincent D’Onofrio

– تاريخ العرض:

16 أكتوبر 2014

– نوع الفلم:

دراما 

– مدة الفلم:

141 دقيقة (ساعتين و20 دقيقة)

– تصنيف الفلم:

R للكبار فقط – لاحتواءه على مفردات لا تصلح للأطفال ومشاهد جنسية

 

robert-downey-jr-in-the-judge-movie-7

The Judge – Trailer

http://www.youtube.com/watch?v=ZBvK6ni97W8

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: