بطل جري حر VS سائق سباق سيارات

 

 

A Challenge Like Never Before

_DSC2229 copy

هل سبق وأن شاهدتم سباق بين سائق راليات/درفت ورياضي الجري الحر؟ سباق سريع بين أبطال ريد بُل محمد العطار (الجري الحر) وعبدو فغالي (رالي/درفت) أقيم على جزيرة فيلكا الكويتية. تنافس كل من فغالي والعطار بين الأبنية القديمة والعوائق لمعرفة من سيصل إلى خط النهائية أولاً.

بدأ عبدو فغالي، سائق الراليات اللبناني، مسيرته عام 1998 وأحرز البطولة المحلية 3 مرات. شغفه بالدرفت دفعه إلى تطوير موهبته وابت خبيراً بهذه الرياضة. توج فغالي بطلاً للشرق الأوسط في مسابقة تسلق الهضبة ما بين عامي 2007 و2010. وعام 2013 تمكن فغالي من تحطيم الرقم القياسي لإطول انجراف ليحمل الرقم القياسي الجديد في موسوعة غينيس.

_DSC3265 copy

بدأ محمد العطار مسيرته الرياضية عام 2006 وشارك في عدة عروض في دول مجلس التعاون الخليجي. وحقق فوزه الأول في المسابقات التنافسية في بطولة ريد بُل أربن جامب في عام 2010. وفي عام 2011 أستحق العطار وفريقه عن جدارة المركز الثالث في مسابقة ريد بُل أرت اوف موشن.

وتقع فيلكا في الركن الشمالي الغربي من الخليج العربي على بعد 20 كيلومتر من سواحل مدينة الكويت. وكانت الجزيرة محطة تجارية مهمة على الطريق البحري بين حضارات بلاد ما بين النهرين والحضارات المنتشرة على ساحل الخليج العربي.

 

YouTube

http://youtu.be/qyWeTkfb0nA

Tags

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: