أول عرض للأنمي Shinmai Mao no Testament

image

عرض الموقع الرسمي للأنمي التلفزيوني و المقتبس من رواية  Shinmai Mao no Testament و بالانجليزية The Testament of Sister New Devil للروائي Tetsuto Uesu بالكشف عن أول عرض قصير للأنمي، العرض يستعرض أغنية البداية Blade of Hope من أداء ARMS، الأنمي من المقرر عرضه في يناير.

تبدأ القصة حول باسارا توجو الطالب في السنة الأولى من المرحلة الثانوية و الذي يُفاجئ بسؤال من والده: “هي، ألم تقل بأنك تريد أختًا صغرى؟” ليُعلن بعدها والده عن زواجه، والده أخذ معه أختين جميلتين من زوجته لكنه غادر في رحلة إلى الخارج، على كل حال، الأختان ميو و ماريا ناروسي في الحقيقة هما شيطانتان مبتدأتان.

انتهى الأمر ببسارا بأن يكون خادمًا و يتعاقد مع سيدهم، لكن بسبب خطأ ينقلب العقد و يُصبح باسارا هو السيد بدلًا من ذلك، المواقف المثيرة تبدأ بالحدوث في حياة باسارا، على كل يتضح بأن حياة ميو مستهدفة من الوحوش و الأبطال الآخرين.

الرواية بدأ نشرها عام 2012 و تم سيبدأ بيع المجلد السادس في 30 أغسطس.

استديو Production IMS سيتولى الإنتاج و هو من عمل على Date A Live II و سيكون المخرج Hisashi Saito الذي أخرج Fantasista Doll و كاتب الحوارات Takao Yoshioka الذي عمل على High School DxD و أخيرًا مصمم الشخصيات Yoshihiro Watanabe.

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: