تقييمي لفلم الاثارة Kristy

جرائم اختطاف الطاهرات!

قصة الفلم:
عندما تضطر طالبة جامعية لقضاء عطلة الThanksgiving لوحدها في سكن الطالبات, تحاول مجموعة غامضة القيام بعملية مطاردتها وقتلها لغرض نرجسي بحت.

تقييم الفلم:
الايجابيات:
على الرغم من تكرار القصة في عدة أفلام اثارة, الا ان هذا الفلم قدم لنا حالة اختطاف الطالبات في امريكا والتي تتكرر سنويا بطريقة مختلفة جدا فهنا نجد الطالبة التي تكاد حياتها تكون مثالية الا انها تضطر للجلوس لوحدها ومواجهة أسوأ مخاوف حياتها. أجمل ما في الفلم هو الغموض والنهاية حيث لأول مرة أحد نهاية شافية لكم الغضب الذي يجول في داخلك طوال فترة مشاهدة الفلم. بعد مشاهد الرعب وطرق القتل كانت جيدة بالفعل وغير متوقعه ويستحق الفلم المشاهدة في صالة السينما على الرغم من دخولي للفلم وامالي منخفضة الا انني استمتعت بمشاهدته. (في مشهد بعد نهاية الفلم After -Credit scene يجب مشاهدته)


السلبيات:
أداء الممثلة Haley Bennett سيء جدا وتعابير وجهها لا تعليق باردة جدا وحتى ان قلنا ان ليس جميع الاشخاص يتصرفون بنفس الطريقة عند تعرضهم للصدمات لكن ما حصل لها يستحق على الاقل صرخه تفجيرية ولكن كل ما شاهدناه هو بكاءها وترديدها لكملة no … no ! كان من الممكن التركيز على جماعة Kristy بشكل أكبر (جعلتني آمل بانه هنالك جزء ثاني للفلم) وايضا كنت اتمنى لو ان الاقنعة لم تكن مجرد .. قصدير!
تقييمي:
6/10



معلومات الفلم:
اخراج:
Oliver Blackburn

كتابة:
Anthony Jaswinski

تمثيل:
Haley Bennett و Ashley Greene و Lucas Till

تاريخ عرض الفلم:
25 سبتمبر 2014

نوع الفلم:
اثاره – رعب

مدة الفلم:
86 دقيقة

تصنيف الفلم:
R للكبار فقط – لاحتواءه على مشاهد دم وقتل

التقطيع:
يحتوي الفلم على مشاهد قبل بين البطلة وحبيبها ولكن لم يؤثر التقطيع على الفلم نهائيا او القصة.

Kristy – Trailer



1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

  • الفلم كان رائع ويقعد عالاعصاب + النقزات الغير متوقعه عاد صج يبيله جزء ثاني يشرح عن جماعه كريستي .. اشكرك اخوي على المجهود الطيب دائما متميز باعمالك

%d مدونون معجبون بهذه: