Movie Review: Into The Storm

من بعد “تويستر”، “ذي داي افتر تومورو” و “2012” يأتينا فيلم “انتو ذي ستورم” بتقديم جديد وواقعي! 

قصة الفلم:
مطاردي أعاصير يواجهون أكبر اعصار في العالم على مر التاريخ في مدينة Silverton.

تقييم الفلم:
تشدني الأفلام من هذه النوعية لأحتواءها على نسبة عالية من الإثارة والتشويق، فيلم “Into The Storm” يتبع بالضبط نفس السيناريو للأفلام المذكورة أعلاه، ولكن بطابع جديد ومختلف. 

الفيلم تم تصويرة بتقنية الfound footage او الshaky camera، هذه التقنية لها علاقة حب وكره مع الجمهور، وأنا شخصيا من الكارهين لهذه التقنية لسبب صعوبة رؤية مشاهد الأكشن بالفيلم، لكن في هذا الفيلم، سأتناقض مع رأي وأقول بأن التقنية ساعدت الفيلم بشكل كبير وأعتبرها من الأيجابيات الكبيرة للفيلم. كون أن من بداية الفيلم الى نهايته تشعر بأنك تشاهد فيلم وثائقي يعرض كوارث طبيعية حقيقيه تحصل! ولهذا العامل أنصح بمشاهدة الفيلم في صالات السينما، كون أني لا أرى متعه كبيره بمشاهدته في شاشه صغيرة و صوت منخفض. 


الشخصيات بالفيلم شخصيات بشكل عام سطحية، لكن لا أستطيع لوم الفيلم كون أن هذه الأفلام صنعت لأبهار المشاهد بالمؤثرات البصرية والسمعية، وليست لأبراز شخصيات ودراستها، وأشوف الأيفيكتس كان بشكل عام ممتاز. 

“انتو ذي ستورم” يقدملك ما وعدك به، أي مشاهد أكشن مليئة بالحماس ومؤثرات ممتازة و قضاء وقت ممتع في السينما، ولهذا السبب فأنا انصح بمشاهدته. 

تقييمي:
6.5/10

معلومات الفلم:
– اخراج: Steven Quale
– كتابة: John Swetnam
– تمثيل: Richard Armitage و Sarah Wayne Callies و Matt Walsh
– تاريخ عرض الفلم: أمريكا 8 أغسطس 2014 / الكويت 27 أغسطس 2014
– تصنيف الفلم: PG-13
– نوع الفلم: أكشن – اثارة
– مدة الفلم: 89 دقيقة

Into The Storm – trailer



* مدونة Kuwaitis On Road ترحب بمقييم الأفلام عبدالله الصراف كمقيم المدونة الرسمي واعتبار هذا التقييم أول تقييم له في المدونة. 

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: