تقييمي لفلم Step Up All In

حقيقة برامج الواقع


قصة الفلم:
يخسر الشاب Sean رفاقه في الرقص بسبب عدم نجاحهم في مجال الرقص مما يستدعيه لعمل فريق جديد للمشاركة بمسابقة رقص ستؤمن لهم الوظيفة لثلاث سنوات في لاس فيغاس.


تقييم الفلم:
الايجابيات:
فكرة اظهار حقيقة برامج الواقع في هوليوود وكيف يتم استغلالها لخداع الناس فكرة قوية خاصه ان برامج الرقص عديدة، ايضا احببت فكرة جمع أبطال الجزء الثاني والأخير معا لنرى مدى التطور في الشخصيات ومهاراتهم في الرقص. أحببت استعمالهم لتقنية ال3D حيث تشاهد المياه والقبعات وحبات الرمل تتناثر باتجاهك. من أفضل مشاهد الفلم هو مشهد تصوير تجربة الرقص في المعمل حيث فكرتها والايقاع وطريقة تصويرها كانت جبارة.


السلبيات:
تخيل حليمة بولند في فلم؟ حيث للمياعة والملاقه والمصخره عنوان .. في الفلم تم استخدام مذيعه ومغنية لتقديم برنامج الرقص وفي كل طلة شكل ولبس ومياعه وواضح جدا انه ليس فقط الدور بل شخصيتها الحقيقة وكأنها ملكة الفلم! ايضا الرقصات عادية جدا ومكررة جدا خاصه فكرة انه كل ما صار شي تنافسوا بالرقص! اداء الممثلين عادي جدا والصدمة هي نهاية الفلم فافلام الرقص والاستعراض معروفه بنهايتها القوية حيث يتم تقديم استعراض لا صار ولا استوى الا ان هذا الفلم قدم لنا اداء فاشل وغير منتظم على الاطلاق .. لا شيء جديد.
تقييمي:
5.8/10



معلومات الفلم:
– اخراج: Trish Sie
– كتابة: John Swetnam و Duane Adler
– تمثيل: Ryan Guzman و Briana Evigan و Adam G.Sevani
– تاريخ عرض الفلم: امريكا 8.8.2014 / دبي 6.8.2014
– نوع الفلم: موسيقي
– تصنيف الفلم: PG-13
– مدة الفلم: 112 دقيقة
– سبب منعه في الكويت: يحتوي الفلم على رقصات وحركات اباحية وبعض الازياء الفاضحة




Step up All in – Trailer

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: