تقييمي لفلم Lucy

سر الكون مع لوسي!
قصة الفلم: 
لوسي فتاة تتعرض لحالة غريبه بعد تهريب مخدرات في جسدها ليجعلها تستخدم قدراتها العقلية كامله للتخلص من المهربين في ظل ذكاءها الغير محدود. 
تقييم الفلم:
الايجابيات:
للوهلة الاولى ستنظن انك تشاهد سكارلت بدور Black Widow وفلم مطاردة الى ان الفلم حمل قصه قوية جدا وهي معرفه قدرات عقل الانسان في حال تم استخدام اكثر من 20% منه ومن خلال هذه القدرة تكشف لوسي اسرار الكون. قدمت سكارلت دور رائع جدا والفلم يعتبر خيال علمي اكثر من أكشن وهذا ما اعجبني بالفلم. الممثل مورجان فريمان على الرغم من قلة مشاهده الا انه بالفعل ممثل قادر على تلبس الشخصية بامتياز. أحد الأشياء التي جذبتني في الفلم هو تسليط المخرج على قصة الفلم أكثر من مشاهد الأكشن والتفجيرات وحوادث السيارات حيث اراد توصيل فكرة قدرات العقل البشري التي لم يكتشفها الانسان ليومنا هذا. اعجبني ايضا فكرة ادخال مشاهد مطاردات الحيوانات لبعض ومقارنتها بالبشر.
السلبيات:
نهاية الفلم لم تكن قوية خاصه بفكرة الفلم على الرغم من اعجابي بالتحولات والتنقل عبر الزمن الا انني اجدها نهاية ركيكة بعض الشي. ايضا الجرافيكس لم يكن بتلك القوة خاصه في مشهد الكمبيوتر المتطور. 
 
تقييمي:
7.2/10
معلومات الفلم:
– اخراج: Luc Besson
– كتابة: Luc Besson
– تمثيل: Scarlett Johanson و Morgan Freeman و الممثل المصري عمر واكد
– تاريخ عرض الفلم: أمريكا 25 يوليو / دبي 6 اغسطس
– تصنيف الفلم: 
– نوع الفلم: Action – Sci fi 
– مدة الفلم: 89 دقيقة
– التقطيع: قمت بمشاهدة الفلم في دبي بدون تقطيع ويحتوي الفلم على ايحاءات جنسية فقط في بداية الفلم ومشهد السجن حيث يعتبر مشهد مهم اتمنى لم يتم تقطيعه في الكويت لانه السبب في تحول لوسي. 
 
Lucy – trailer

 
 

7 تعليقات

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: