تقييمي لفلم Begin Again

الأمل في عمق الشؤم!

قصة الفلم:
منتج وموزع اغاني بائس تجمعه الصدفة مع كاتبة أغاني ومغنية شابه في منهاتن ليتعاونوا معا لعمل ألبوم في ظل مشاكلهم الشخصية العالقة.


تقييم الفلم:
– الايجابيات:
لم اتوقع ان يكون هذا الفلم بتلك القوة التي جعلتني انصعق في مكاني, فلم ممتع وكوميدي والأفضل يقدم لك عده قصص مثل الخيانة والعمل في المجال الموسيقى وحلم الشباب وايضا المشاكل العائلية في صياغ جميل جدا وبعيد كل البعد عن الكئابة والدراما. مارك روفالو أبدع في هذا الفلم وشكل ثنائي جديد ومميز مع كييرا نايتلي اما المغني آدم لافين فأبدع في اداء دوره الغير متوقع. أفضل ما في الفلم من بعد القصة هي الأغاني فكلماتها حساسه جدا والأجمل فكرة تسجيل تلك الاغاني وطبعا اغنيتي المفضلة في الفلم هي Lost Stars و Tell Me If You Wanna Go Home. أعتقد باننا اصبحنا بحاجة الى افلام بسيطه جدا بعيد عن الجرافيكس والانفجارات وهذا ما يقدمه لنا الفلم. أنصح بمشاهده بشده ومن أفضل المشاهد في الفلم هو تخيل مارك للمقطوعه في راسه.

– السلبيات:
كان من الممكن تقديم قصة أدم لافين وكييرا بطريقة أفضل من مجرد أحداث في لقطتين او ثلاث والتدقيق في مجرى حياتهم وايضا كان من الممكن تسليط الضوء على ابنه مارك روفالو أكثر.

– تقييمي:
7/10


معلومات الفلم:
– اخراج: John Carney
– كتابة: John Carney
– تمثيل: Keira Knightley و Mark Ruffalo و Adam Levine
– تاريخ عرض الفلم: امريكا 11 يوليو 2014 / الكويت 21 اغسطس 2014
– تصنيف الفلم: R للكبار فقط لاحتواءه على مشاهد والفاظ مخلة للاداب.
– نوع الفلم: كوميدي – موسيقي – دراما
– مدة الفلم: 104 دقيقة
– التقطيع: طبعا حدث ولا حرج, تقطيع عمياني لدرجة ان معظم اللقطات في التريلر حذفت من الفلم وتم تقطيع 3 مشاهد مهمة في الفلم ولها علاقة في القصة فكانت النتيجة اني بحثت في النت لمعرفة كامل القصة! – جملة التالية للكبار فقط –  كيف تم تقطيع كلمات اباحية وتم ترك كلمة “قواد” بالفلم والصدمه انها مترجمه ايضا ربما السبب لانها كلمة لا تبدأ بحرف الF! باختصار لا انصح بمشاهدته بالسينما في الكويت.


Begin Again 2014 – trailer



Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: