تقييمي لفلم الاكشن والجريمة The Raid 2: Berandal

عودة الشرطي الخارق !!

قصة الفلم :
اعتقد الشرطي رام انه اخيرا سيحصل على حياة طبيعية لكنه يضطر للذهاب متخفيا مع احد العصابات في جاكارتا ويضع خطة لكي يستطيع من خلالها اختراق احد التنظيمات التي يقودها مجموعة من رجال الشرطة والسياسيين الفاسدين وذلك كله في سبيل حماية اسرته.

تقييم الفلم :

– الايجابيات :
الفلم افضل من الجزء الاول من ناحية الاكشن والقصة وحبكة القصة التي تشدك وتجذبك للفلم اكثر، ويتيمز الفلم ايضا عن الجزء الاول بتنويع بيئة اماكن تصوير ( بالجزء الاول البطل يكون محاصر مع القوات الخاصة في مبنى تديره احدى العصابات )، وكذلك اعجبني تمثيل البطل والممثلين من حيث واقعية القتال واتقان الفنون القتالية الاسيوية والشخصيات الجديدة الذي قدمها الفلم مثل الاخوين الاشرار ( Hammer Girl و Baseball Bat Man )، وبالنسبة لي الفلم صنع خصيصا لمحبي الاكشن والقتال الدموي.


(استغرق تدريب الممثلين 6 اسابيع من اجل تصميم المعركة الختامية ) وهذي المعلومة تبين حرص المخرج على الاهتمام بدقة ووقاعية القتال بالفلم.


– السلبيات :
الفلم تقع احداثة بعد مرور ساعتين على نهاية الجزء الاول ففي بداية الفلم قد تجد صعوبة لفهم اول جزئية من قصة الفلم وذلك ارتباط المشهد الاول (فقط) بالجزء الاول، ومن اكبر السلبيات مدة الفلم الطويل التي تشعرك بالملل عند بعض المشاهد، ورغم اتقان الممثلين لمشاهد القتال ولكنهم لم يتقنو كيفية تمثيل اصابتهم فتراهم في مشهد انهم مصابين وبعد ذلك يقاتلون وكان لم يحدث شيء لهم.

تقييمي :
6.5/10

hr_The_Raid_2_9


معلومات الفلم :

– اخراج وكتابة: Gareth Evans ( مخرج فلم الرعب V/H/S/2 )

– تمثيل: Iko Uwais و Julie Estelle و Cecep Arif Rahman و Donny Alamsyah

– نوع الفلم: اكشن ، اثارة ، جريمة

– مدة الفلم: ساعتين ونص

– تاريخ عرض الفلم: 12/6/2014


تريلر الفلم 

** Spoiler **

مشهد محذوف من الفلم :

خلف كواليس الفلم :

 

 

1 Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: