تقييمي لفلم الاثارة In Fear

هل تهت في متاهة يوما؟

 In-Fear-movie-03

 

قصة الفلم:

يتحدث الفلم عن قصة ثنائي في بداية علاقتها قومان برحلة الى حفل موسيقي في ايرلندا الا انهما يضيعان الطريق ليجدا نفسهما في دوامة من المتاهات ويظهر لهم معذب يقوم بتعذيبهم من الرعب بدون دوافع تذكر!

 


تقييم الفلم:

– الايجابيات:

قصة الفلم جميلة جدا كوني من عشاق أفلام المتاهات والمطارده على الرغم من ان الفكرة مستهلكة الا ان فكرة المتاهة بسبب ضياع خدمة الGPS جديدة نوعا ما. نوع الاثارة في الفلم اعتمد على الظهور المفاجئ. وكان من الممكن ان يكون من افلام الاثارة المميزة لو تم كتابة القصة والاحداث بشكل أفضل.

 

– السلبيات:

للأسف الفلم يفتقر الى التمثيل حيث كلا الحبيبين والمعذب لم يكونوا متمازجين مع الكاميرا فكانت مشاهدهم ممله جدا بل مستفزة في بعض الاحيان. على الرغم من ان الفلم “تجاري” ويرجع هذا السبب الا ان هنالك لقطات كانت “غبية” بمعنى الكلمة. ايضا الهدف من الفلم كان أسخف من الممكن .. تخيل ان يقوم الممثل في الفلم بذكر ان ما من هدف من الفلم! فهل ستستمر بمشاهدته؟ من المشاهد الغبية التي ذكرتها (لا تستمر بالقراءة – مشهد مهم بالفلم) لقطت فتح الباب فجأة ثم يظهر شخص بداخل السيارة على الرغم من فحص الحبيب للمكان وفي هذه البقعة بالذات فكيف لا يرى الانسان جسد انسان اخر وهو واقف في نفس المكان! وايضا مشهد اعتراف المعذب للحبيبين انه لا كان “يتغشمر” فقط لا غير!!! كل هالمتاهة والتعب وتغيير اللافتات كان لمجرد الشعور بالفرح! والفلم يحتوي على ثلاث ممثلين فقط

 

– تقييمي:

4.5/10

 


معلومات الفلم:

– اخراج : Jeremy Lovering

– كتابة :  Jeremy Lovering

– تمثيل: Iain De Caestecker و Alice Englert و Allen Leech

– نوع الفلم: اثارة وغموض

– مدة الفلم: 85 دقيقة

– تصنيف الفلم: R للكبار فقط (ما شفت شي للكبار للأمانة)

– تاريخ عرض الفلم: بريطانيا  2013/11/15 – الكويت 2014/7/10

– التقطيع: أعتقد ان الفلم تم قطع معظم الاجزاء الاباحية فيه ابتداءا من اول مشهد في الحمام الا انه لم يؤثر على القصة نهائيا او لأحداث الفلم لكن لا اعلم كم التقطيع الذي يجعل من تصنيف الفلم R!

 

In Fear – trailer

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: