أزياء Elie Saab في باريس خريف Elie Saab Couture Fall 2014

كعادته قام مصمم الازياء اللبناني الي صعب بتفجير الrunway show في اسبوع الموضه في باريس من خلال أزياءه الخلابة. حيث أعتمد الي على البساطة في تصميماته والوان الباستيل المميزة والمستوحاه من انعكاسات ثريات الكريستال والتي بدورها كانت تملئ سقف الصالة.
في البداية, بدأ الي صعب مجموعته بالالوان الباردة مثل الأزرق الجليدي على طول ثوب الشاش الحريري والمطرز بالكبوشن، والترتر واللؤلؤ، وايضا قدم فساتين مع فرو الثعلب بنفس طبعة الفساتين مع الكريستال.


ثم قدم مجموعته الثانية والتي تتميز بألوان الوردي والنحاس، والأسود والرمادي والأبيض، وجميع فساتين هذه المجموعة كانت مرصعه بالترتر ومصممة على الطراز الاغريقي.

أما المجموعة الثالثة فكان اللؤلؤ عنصرا رئيسيا في الزخرفة، سواء كانت متناثرة على ثوب أزرق بلون الmidnight blue بأكمام فراشة أو تقع وسط الترتر والأحجار على ثوب حريري بلون الوردي والأحمر. وقد عمل الي صعب على تقديم اللؤلؤ على عدة طبقات في فستان واحد فتشاهد بعضها بشكل واضح والاخرى في طبقات مخفية. ويذكر انه ختم العرض بفستان فرح فاخر جدا مطرز باللؤلؤ ولون الابيض المزهر وكانت المغنية اللبنانية اليسا من أهم الحاضرين للعرض خاصه وانها تعشق الي صعب وتدعمه دائما. اليكم مجموعة فساتين الي صعب في اسبوع الموضه في باريس لخريف 2014. 


Tags

Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: