The Drawing Hope Project .. مصور يحقق أحلام أطفال مرضى بطريقة مبتكرة!


المصور الكندي Shawn van Daele  يقود حملة تدعى The Drawing Hope Project يسعى من خلالها اضفاء الأمل للأطفال المصابين بامراض وعائلاتهم قوة اخرى للقتال من اجل الحياة. حيث يقوم المصور شين بتحويل رسومات الأطفال المرضى الى صور حقيقية يكونون هم أبطالها ففي هذا العالم … Everything is possible! 

شاهد الصور وضحكات الأطفال وكأنهم في عالم أحلامهم الحقيقي .. 


1- في عمر ال7 أشهر قامت الطفلة Riley بعملية زراعة قلب وتكللت بالنجاح واثناء تلك الفترة قامت برسم هذه الرسمه والأن تقوم بدعم المتبرعين في موقع www.beadonor.ca 


اليكم Riley … أميرة القلوب

2- ديفيد ولد بقلب لم يكتمل نصفه الايسر وقد قام بعمل 3 عمليات جراحية ويحتاج عندما يكبر الى عملية زراعة الا انه لم يفقد الأمل في تحقيق حلمه بان يكون رائد فضاء!

ديفيد … حارس النجوم

3- تم تشخيص Censu في شهر 6 عام 2011 باصابته بالسرطان الدم اللمفاوي الحاد وعلاجه بالكيماوي مستمر الى شهر اكتوبر 2014 الا ان قدرته على العلاج اعطته وعائلته الامل في الحياة مرة اخرى حيث حلمه ان يصبح قبطانا ..
اليكم القبطان Censu 

4- Alex ولدت بمتخلفة في القناة الصفراوية المشتركة في الكبد وفي عمر الشهر خضعت لعملية تطلب زراعة للقناة وتم ايجاد متبرع بعد 8 ايام فقط وكانت تعشق الحلويات 

Alexandria .. ملكة مملكة الحلويات
5- أصيب Dawson بمرض السحايا عندما كان عمره شهران واصيب بسببه بنزيف في الدماغ والتهاب الكبد والمثانة وعاش عامه الاول كاملا في محاربة الامراض في المستشفى جالسا على الكرسي المتحرك الا ان هذا لم يمنعه من ان يحلم .. 


القرصان Dawson 
6- Sadie لا تستطيع ان تتواجد تحت اشعة الشمس بدون واقي فتقضي معظم حياتها في الظلام داخل المنزل بسبب مرضها الا انها لم تمتنع من الحلم بأن تكون … أميرة الشمس

7- في 22 شهر اصيب Travis بعوار في البطن نتيجة اصابته بEscherichia coli فقط على أثرها 80% من قولونه وفقد البصر .. هو الان في عمر السبع سنوات ويمارس الجودو حيث يؤمن بأن العالم يمكن انقاذه من قبل الناس السيئين. لم يستطع ترافيس رسم حلمه بسبب فقدانه البصر ولكنه اوصل الحلم بالكلمات .. اليكم المقاتل Travis!

8- أصيبت Casey بمتلازمة Rett التي تصيب الفتياة فقط وهو مرض تخلف عقلي. في عمر 14 شهر توقفت كاسي عن الكلام وايضا قدرتها على فعل الأشياء مثل الاكل والسير لوحدها .. والفتيات أمثل كاسي يدعون ب”Silent Angles” اي الملائكة الصامتين وهي الأن في عمر ال21 وتتواصل مع الناس عبر الابتسامة والضحك.


Casey .. The Silent Angle

9- بسبب كسر الشبكية , يعاني Copper البالغ 5 سنوات من متلازمة Stickler، مما يؤثر على العينين والأذنين والمفاصل ويسبب التهاب المفاصل. ولكن هذا لم يمنعه من رؤية العالم كما هو – كامل من عجائب والاحتمالات
الساحر Copper

10- في عمر ال9 سنوات اصيبت Kyle بمرض كرون وهو مرض التهاب الامعاء وكل يوم تحاول ان تسيطر على المرض من اجل ممارسة ركوب الخيل الا انه للأسف لا يوجد علاج لمرضها في الوقت الحالي الا انها لم تفقد الأمل .. 
Kyle … فارسة الغابة


Super Andrew

Super Andrew – The Drawing Hope Project


Add Comment

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: