5 مشاريع لMarvel بشخصيات جديدة!

لاشك أن شركة MARVEL وما تقوم به من دعم لعالمها MARVEL Universe يعد من أنجح المشاريع السينمائية والتي ادرت على الشركة بالملايين من الدولارات في ظل وجود The Avengers في المركز الثالث كأعلى فلم ايرادات في العالم وفلم Iron Man 3 في المركز السادس الا انها لا تنوي احتكار شخصياتها بقصص الكوميكس بل تقدم قصص جديدة في أفلامها.


وبعد اعلان الشركة ان خطتها لأفلام الابطال الخارقين لعام 2028 استغرب البعض خاصه بعد نهاية سلسلة Iron Man وقريبا سلسلة Thor واحتكارهما في أفلام The Avengers 2 و The Avengers 3 لهذا تم التصريح اخيرا بخطط مارفيل والشخصيات التي ستقدمها لنا لأول مرة من ضمن خطتها السينمائية لعام 2028. اليكم الشخصيات ال7 التي ستقدمها مارفيل في أفلام لأول مرة وجميعها مرتبط بشخصيات The Avengers و Guardians of The Galaxy:

Black Panther

شخصية الفهد الأسود, هي شخصية من افريقيا والمعروف باسم T’Challa وهو رئيس لعصابة الPanther في قبيلة الWakanda .. وسبب ظهور هذه الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعود بعد ان بدأ تصوير الجزء الثاني من The Avengers في افريقيا وحديث ان مارفيل ستظهر جزء مرتبط بشخصية الBlack Panther في الفلم وايضا فان الشخصية مرتبطه بقصة The Avengers: Age of Ultron في الكوميكس وليس بالفلم فقط! فهل سنرى فلم خاص ب Black Panther في المستقبل؟


Ant-Man
أدري اللحين بتقولون شفيه هذا خبل حاط الرجل النملة واهما قاعدين يصورونه الحين وبينزل السنة اليايه … لكن هل سألتوا روحكم شنو العلاقة بين الرجل النملة وAvengers او شلون راح يوصلون القصة بالقصص الثانية خاصة بالكوميكس الدكتور Hanks Pym الا وهو الرجل النملة هو ايضا من اخترع Ultron الا ان مارفيل قالت مؤخرا بأن القصة لن تتبع قصة الكوميكس وايرون مان هو من سيخترع Ultron. لهذا فان صلة الرجل النملة بالترون اختفت وطريقة توصيلها بالقصة كانت عن طريق فلم Captain America الاخير خاصه مشهد تحطم الثلاث طائرات فهذا المشهد موجود ايضا في قصة الرجل النملة حيث يقوم هو بالدخول والعبث ببرمجه الطائرات وتحطيمها وايضا هو من اوئل الذين اكتشفوا بأمر HYDRA!

Rocket Raccoon 
بعد ظهوره في فلم الصيف Guardians of the Galaxy, لاشك ان وجوده هو وGroot فتح ابواب كثيره لعالم MARVEL خاصه ان معظم الابطال الخارقين هم من البشر الا ان فلم حراس الفضاء يقدم لنا المخلوقات الخارقة مثل الراكون والشجرة Groot. لهذا ليس من المستبعد ان تقوم مارفيل بعمل فلم خاص للشخصية مع ذكر تاريخها. وللعلم فان مارفيل تنتظر نجاح فلم حراس الفضاء لعمل سلسلة منه ويكون بديل The Avengers في خططها السينمائية الى عام 2028 حيث يعتقد بأن بعد The Avengers 3 سنشاهد جزء ثاني من حراس الفضاء.

Alpha Flight

هم الأبطال الدوليين ويعتبرون المنافسين لThe Avengers وتم تكوينهم من قبل أبطال الجزء الشمالي من العالم مثل الموسكو واعضاء الامم الاولى. ويعتبر Alpha Flight من اقرب الشخصيات المتعلقة بالرجال X-Men خاصه علاقتهم بWolverine لهذا يعتقد بأن مارفيل ستقوم بمنافسة سلاسل افلام اكس مين عن طريق Alpha Flight.

New Warriors 

على غرار Teen Titans لشركة DC Comics قامت شركة مارفيل بصنع ابطال مراهقين من خلال قصص New Warriors الذين ظهروا لأول مرة في مسلسل Thor الكرتوني لعام 1989. لهذا فمن الممكن عمل فلم خاص بهم لدعم قصص ثور بالأجزاء القادمة. خاصه ان بعض من اعضاء New Warriors هم ابناء حراس الفضاء!

2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: