جميع المعلومات عن مسلسل The Flash

مع قرب الموعد لاطلاق مسلسل The Flash على قناة The CW التي اصبحت من اشهر القنوات والتي تنافس HBO و ABC في عرض المسلسلات الحصرية .. اليكم جميع المعلومات التي أعرفها عن المسلسل وطاقم العمل.
الممثل Grant Gustin سيقوم بأداء شخصية Barry Allen المعروف بشخصية The Flash. وقد ظهر Barry في مسلسل Arrow الشهير مرتين. اول مرة ظهر في منتصف الجزء الثاني من المسلسل بدور محقق في جريمة من Central City والذي اصبح محقق في جرائم الابطال الخارقين بعد وفاة والدته بواحد منهم. وعند عودته الى منزله يصاب بيري بصاعقة اثر انفجار تجربة في مختبرات S.T.A.R Labs والتي تضعه في المستشفى لفترة طويلة وعندما يستيقظ يكتشف بأن لديه القدرة على الركض بسرعة كبيرة ويقرر استخدامها في عمل الخير.

البدلة … تبدو وكأنها خرجت من صفحات الكوميكس الى العالم الحقيقي بالبدلة الحمراء والبرق الاصفر. وقد تم تصميم الزي من جلد ومادة اخرى لمنع الحرارة اثناء ركض Flash. وتتميز البدلة بشبها الكبير للبس فلاش في القصص المصورة وليست بعيده عما عهدناه.


على الرغم من شهادة الكثير ان مسلسل The Flash قائم لوحده لكن لا نستطيع نكران انه Spin-Off او جزء مشتق من مسلسل Arrow الشهير لهذا لا تستغرب التشابه بالأسماء والاحداث بين المسلسلين خاصة ان The Flash ظهر في الحلقة الاخيرة مع Arrow فليس من المستبعد ان يظهر Green Arrow في مسلسل فلاش هو الآخر .. وعن توقعات نجاح المسلسل لوحده تعود الى نجاح مسلسل Smallville التي تحدثت عن شخصية Superman ونجاح مسلسل Arrow التي قدمت لنا شخصية Green Arrow فليس من الغريب ان ينجح مسلسل The Flash.

الممثل Tom Cavanagh سيقوم بأداء دور Harrison Wells وهو صاحب ومنشئ مختبرات S.T.A.R. Labs والذي يكرهه الشعب بعد حادثة الانفجار الى انهم يبدأون بحبه بعد أن يعلموا أنه كان مسؤولا عن اختراع احد اشهر الأبطال الخارفين.

أخيرا وليس أخرا في مقابلة مع طاقم عمل مسلسل Flash تم الاعلان عن انضمام الممثل Rick Cosnett ( من مسلسل The Vampire Diaries) سيقوم بلعب دور المحقق Eddie Thawne المعروف ايضا بProfessor Zoom وهو من ألد أعداء فلاش. وايضا تم الاعلان عن انضمام الممثلة Danielle Panabaker في دور الباحثة في مختبرات ستار Caitlin Snow المعروفة أيضا بKiller Frost وهي امراة فقدت خطيبها أثر الانفجار الذي حدث في مختبرات ستار وظهرت في احدى حلقات مسلسل Arrow.

مسلسل The Flash سيعرض كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة 8 مساءا على قناة CW.


2 تعليقان

Click here to post a comment

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: