4 مميزات جديدة في هاتف Galaxy Note 4 القادم!

مع قرب موعد طرح هاتف Galaxy Note 4 اليكم أهم المعلومات المعروفة عنه وال4 مميزات الجديدة التي سيتحويها.


لا يخيفكم علما ان هاتف Galaxy Note 4 سيكون شبيه جدا بهاتف Galaxy S5 من حيث المحتويات والخصائص وسيكون بنظام تشغيل Android 4.4.3 وهو تطوير جديد لنظام ما يعرف باندرويد كتكات. وقد اعلن موقع SamMobile المعروف بتأكيد اشاعاته على توفر 4 خصائص جديدة في جهاز Note 4 وهي:

– تطور نظام البصمة 

حيث تراودت أراء متضاربه بشأن نظام البصمة في جهاز Galaxy S5 من الذين اعجبوا بهذه الخاصية وفي الجهة المقابلة الذين لم يستطيعوا استخدامها كونها تعمل على السحب وليس الضغط خاصه في زر الHome Button. حيث ستقوم سامسونج بتطوير هذه الخاصية واعادة تسميتها بSmart Fingerprint ووعدت سامسونج بارضاء عملاءها بنظام البصمة الجديد.


– هاتف Galaxy Note 4 دائما يستمع!

بخاصية Swipe-To-Launch Motion Launcher الجديدة, سيقوم جهازك بايقاظ الهاتف في حالة قفله وتشغيل برنامج او لوحة برامج معينة بمجرد الطلب من الهاتف بالصوت.


تخيل لو ان جهازك مقفل وبمجرد السحب او اظهار القلم ستبرز قائمة بأهم التطبقيات التي تحتاجها او Actions مثل تشغيل الكاميرا او الاتصال او تحويل التلفون الى ريموت كنترول.

– زيادة سرعة التحميل

سيقدم جهاز Galaxy S4 سرعة عالية لتحميل الملفات والصور والاغاني والفيديوات وذلك من خلال تشغيل الLTE والWiFi معا في نفس الوقت! سيكون أول هاتف تستطيع من خلاله زياده سرعة الانترنت من خلال تشغيل الواي فاي وخط الداتا في نفس الوقت. حيث جميع الهواتف تلغي الLTE في حال توفر الواي فاي.

– هاتف مضاد للماء
ليس غريب على ان يكون جهاز Galaxy Note 4 مضاد للماء والتراب كما هو هاتف جالاكسي اس 5 حيث يقدم ايضا خاصية Aqua Capture التي تسمح بالتصوير تحت الماء.

من المأكد طرح هاتف Galaxy Note 4 في سبتمبر القادم في برلين.
%d مدونون معجبون بهذه: