جوني ديب في مفاوضات لدور الساحر Harry Houdini!


الممثل العبقري جوني ديب في مفاوضات حاليا لأداء دور احد من أشهر السحرة الامريكين Harry Houdini في الفلم المقتبس عن السيرة الذاتية للساحر التي كتبها كلا من William Kalush و Larry Sloman في عام 2007 وسيحمل الفلم اسم “The Secret Life of Houdini” نفس اسم الكتاب.

في السيرة الذاتية للساحر هاري هوديني التي تم كتابتها عام 2009 ذكروا ان هاري كان يعمل كجاسوس متخفي لبريطانيا وطلب منه ان يكون مستشار القيصر الروسي نيقولا الثاني. ويتحدث الكتاب أيضا عن كون هاري الساحر في لعب الخفة والهروب كان يستغل موهبتة في ردع الروحانيين وكشف كذبهم ولهذا يشكك الكتاب ان وفاة هاري كانت من قبل حركة للروحانيين لايقافه عند حده.

الفلم من كتابة Noah Oppenheim و اخراج Dean Parisot ومن المفترض عرضه بعد فلم قراصنة الكاريبي في عام 2015 الا انه لم يتم التأكد ما اذا كان جوني ديب سيقبل بالدور ام لا.


معلومات عن الساحر:
– ولد في 24 مارس 1874
– توفى في 31 اكتوبر 1926 عن عمر يناهز 52 سنة
– انشهر هاري بحيل الهروب من الاقفال باي شكل من الأشكال حيث تحدى في احدى المرات الشرطة في اروبا بابقاءه مقيد الا انه نجح بالفرار!
– قام بعمل 4 أفلام منذ 1919 الى 1923
– سبب وفاة الساحر هو التهاب الصفاق او Peritonitis وهو التهاب حاد يصيب اعضاء الانسان اذا تم غزوه من قبل كمية كبيرة من الجراثيم وهو ما يثير شك ان سبب وفاة الساحر كان مفتعل وليس طبيعيا. 
– في 22 مارس 2007 بعد ظهور كتاب السيرة الذاتية للفلم, تقدم احد احفاد الساحر من الكنيسة للقيام بفحص جثة جده ليتأكد بأن سبب وفاة جده هي جريمة قتل من قبل الرواحنيين وفي عام 2008 رفضت الكنيسة هذا الحق لهذا لم يتم الكشف حتى الأن ما اذا كان سبب الموت طبيعي ام جريمة قتل.

1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: