جميع المعلومات عن فلم باتمان وسوبرمان القادم!

تم الكشف اخيرا عن اسم الفلم الذي سيجمع باتمان وسوبرمان لأول مرة على الشاشة العملاقة من قبل شركة Warner Bors وهو:

 Batman V Superman: Dawn of Justice 
اللوقو الرسمي للفلم

اليكم اهم المعلومات المتعلقة بالفلم:
سيقوم المخرج Zack Snyder باخراج الفلم
سيؤدي الممثل Henry Cavill دور سوبرمان/كلارك كينت بينما سيقوم الممثل Ben Affleck بتمثيل دور باتمان/بروس واين في سن الاربعينات.
ستقوم الممثلة الاسرائيلية Gal Gadot بتمثيل دور الاميرة ديانا/ Wonder Woman في الفلم بالاضافة الى الممثلين Amy Adams و Laurence Fishburne و Diane Lane.



الممثل Jesse Eisenberg سيؤدي دور Lex Luthor عدو سوبرمان اللدود.



– وتم الكشف عن عضو جديد من فرقة العدالة سيظهر في الفلم هي شخصية Cyborg النصف الي ونصف بشري وسيؤدي الدور الممثل Ray Fisher.


يتم تصوير الفلم في ولاية Michigan الامريكية واماكن التصوير الاخرى هي مدينة ديترويت في ميشجان, مدينة ميشيجان, ولاية الينوي, افريقيا والجنوب الاطلسي.
الفلم من كتابة Chris Terrio وسيناريو من David S. Goyer.
موعد عرض الفلم في 6 مايو 2016.

“I Want you to remember”


لقطة من فلم The Dark Knight Returns – P2

قصة الفلم:
لم يتم الاعلان عن قصة الفلم الرسمية لكن الاحتمالات الاكبر هي قصة The Dark Knight Returns والتي تحكي عن عودة باتمان في سن الخمسين بعد موت روبن ليجد عالم المجرمين ما زال حيا واقوى في ظل وجود بطل خارق شاب يدعى سوبرمان يعمل لدى الحكومة الامريكية ليوهموه بأن ما يفعله باتمان هو خارق للعداله لهذا عليه الامساك به ليحدث القتال الاكثر شهرة بين باتمان وسوبرمان ليفوز به باتمان اخيرا.

تفسير الاسم:
يحمل الاسم تفسيرات عدة اهمها استبدال كلمة ضد vs. بحرف V دلاله على المحبة بعد العداوة واتحاد سوبرمان وباتمان ضد Lex Luther في الفلم. العنوان الفرعي Dawn of Justice دليل واضح جدا لاقدام شركة Warner Bros لعمل فلم فرقة العدالة Justice League بعد هذا الفلم. على الرغم من استياء بعض معجبي سوبرمان كون الفلم يعتبر جزء ثاني لفلم Man of Steel لعدم تسميه الفلم Man of Steel 2 او Superman vs. Batman لعلمهم ان شخصية باتمان ستكون محور الفلم لكن هل نسيتم ان سوبرمان سيواجه باتمان ومن ثم Lex Luther فهو سيكون بطل الفلم لا محاله!


الصور المسربة:
كشف المخرج Zack Snyder عن صورة اثارت بلبلة الصحافة وهي لسيارة باتمان ومغطى برداء وكتب انه حان الوقت للكشف عنها. 


وبالفعل كشف في اليوم اللاحق عن اول صورة تظهر بن افليك بزي باتمان وبجانبه سيارة باتمان Batmobile المعروفة – اضغط هنا لمعرفة تفاصيل الخبر – وللعلم فان الصورة لم تكن مجرد باتمان وسيارة بل ظهر وجه في الدخان يشبه لحد كبير Deathstroke او Scarecrow خلف باتمان.




واخيرا سرب المخرج الفوتوغرافي في الفلم عن هذه الصورة التي تشير الى ورقة الجنجفة او ورقة اللعب وهي اشارة واضحة لظهور شخصية The Joker في الفلم! 


1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: