تقييمي لفلم Godzilla … السحلية المعصبة!

اسم الفلم Godzilla … لكن المفروض يسمونه Fordilla !

قصة الفلم:
يقدم لنا الفلم قصة أحد أشهر المخلوقات الخرافية على وجه الارض Godzilla واستيقاظه للوقوف ضد مخلوقين غريبين ينويان القضاء على الجنس البشري.

تقييم الفلم:
الايجابيات:
أفضل ما في الفلم هو التصوير والاخراج الجبار جدا للفلم والتفاصيل الدقيقة التي تشاهدها وكذلك طريقة تصميم الوحوش بدت واقعية. مقدمة الفلم التي تستعرض تاريخ البشرية مع ظهور الوحش Godzilla وايضا ابهرني تمثيل Aaron Taylor-Johnson حيث شاهدناه بدور مختلف تماما عن Kick-Ass ومن مشاهدي المفضلة مشهد التسونامي وليمن ينطون من الطيارة والقتال الاخير … بس ماكو ايجابيات بعد.

السلبيات:
اووو الفقرة الي الكل ناطرها عشان يشوفون الفلم ليش ما عجبني .. الفلم فشل فشل ذريع جدا بالنسبة للقصة, ملل قاتل يصيبك في منتصف الفلم لتكرار الاحداث الي شبعنا منها. الفلم عبارة عن 70% يوريك شجاعة الامريكان في التصدي النووي ضد الوحوش وخططهم وقوتهم القتالية في الجيش و 20% قصة الحب بين البطل وزوجته وال10% الاخيره عبارة عن قتال Godzilla مع الوحشين الاخرين. للأسف بداية الفلم مشوقه جدا وتحمسك وطريقة اظهار Godzilla لاول مرة قوية لكن باقي الفلم فشل .. قودزيلا ينطق بصواريخ ما يصرخ لكن يصرخ وهوا قاعد يمشي .. الظاهر داس على سياره بالغلط. لقطات جدا مالها داعي لكن يظل التصوير والاخراج جبارين في ظل ضعف قصة الفلم .. لا تفهموني غلط لكن الي بشوف الفلم راح يلاقي انه اول ربع ساعة من الفلم عجيبة ومحمسه لكن باقي الفلم عادي جدا. سبب تسميتي الفلم بFordilla وهو اسم البطل لانه الفلم مسلط الضوء عليه تماما بدون الاشياء الثانية. على الرغم من ظهور الوحش من الفلبين واليابان لكن ما شفنا الجيش الياباني والفلبيني بالفلم والجيش الامريكي يروح اليابان يقولوهم احنا بنسيطر عليه؟؟ على اي اساس؟ وبالفلم Godzilla كان Fatzilla متين ومكرش والويه غير مناسب لضخامة الجسد.

تقييمي:
7.1/10
معلومات الفلم:
– اخراج: Gareth Edwards
– كتابة: Max Borenstein و Dave Callaham
– تمثيل: Aaron Taylor-Johnson و Elizabeth Olsen و Bryan Cranston
– نوع الفلم: Action – Sci Fi – Adventure
– مدة الفلم: 123 دقيقة
– تاريخ عرض الفلم: 15 مايو 2014
– تصنيف الفلم: PG-13
– التقطيع: لا بأس بالتقطيع رغم وجود لطقات عادية جدا تم تقطيع جزء منها ولا اعلم السبب بصراحه!

Godzilla 
Tags
%d مدونون معجبون بهذه: