تعرف على لعبة Mighty No. 9





لعبة Mighty No. 9 هي مشروع تمويل جماعي في موقع Kickstarter وهي من تطوير شركة Comcept و بمساعدة Inti Creates و باخراج و تصميم Keiji Inafune مطور ومصمم اللعبة الشهيرة ذات اكبر سلسلة في عالم الالعاب الكترونية Mega Man


نبذة عم اللعبة :


Mighty No. 9 هي لعبة سوف تطلق قريبا وكانت في البداية مشروع في موقع Kickstarter وكان السعر المطلوب لأكمال اللعبة هو 900 الف دولار ولكن بعد معرفة عشاق لعبة Mega Man ان مصمم العبة لديه مشروع جديد قاموا بتغطية السعر المطلوب في يومين فقط!!  ولكن لم تنتهي مدة التمويل فكانت مدة المويل 31 يوما وفي كل يوم كان يزداد المبلغ من المعجبين و محبين العاب الفيديو حتى بلغ المبلغ 4 مليون دولار في شهر واحد فقط و اصبح التمويل 400% لذا قررت الشركة المطورة باصدار اللعبة على اكثر من جهاز غير الحاسب الشخصي .



قصة اللعبة :


بعدما صنع د. وايت تسعة روبوتات يعرفون بأسم “Mighty Numbers” “الارقام العظماء” وهم اشهر واقوى فريق في ارض المعركة  ودائما في اعلى المراتب وبعد ان حصلت عملية ارهاب الكترونية و اصيبت جميع الروبوتات في العالم عدا روبوت واحد كان الاضعف بينهم وهو “Mighty Number 9” “العظيم رقم 9”  الملقب ب بيك  “Beck” والان هو الامل الوحيد للانسانية.

نوع اللعبة : Action , platform


الانظمة التي ستصدر عليها اللعبة : PC , PS3 ,PS4 PS VITA , 3DS ,WII U, Xbox 360 , Xbox One


تاريخ توفر اللعبة : ربيع 2015


فيديو للعبة : (اللعبة في مرحلة التطوير وهذا ليس شكلها النهائي)


صور للعبة :




%d مدونون معجبون بهذه: