خمسة معلومات عن باتمان: فارس أركام Batman: Arkham Knight


المطور: اوستوديوهات روكستيدي

الناشر: وارنر براذرز
الأجهزة: PS4, XBOX ONE, PC
تاريخ الإصدار: 14/10/2014

أغلب محبي الألعاب يترقبون الإصدار الجديد من سلسلة أركام (Arkham) من لعبة باتمان (Batman)، و سيتم إصدار اللعبة على أجهزة الجيل الجديد، وهنا سأذكر خمسة معلومات عن اللعبة لا يعرفها الكثير من اللاعبين، حسب تصريح مجلة غيمز تي أم (GamesTM) البريطانية.

(١) روكستيدي (Rocksteady) هو الاستوديو المطور للعبة.
أول إصدارين من سلسلة أركام كانا مطورين في ستوديو روكستيدي، وحازا على إعجاب ومدح جمهور النقاد، أما الإصدار الثالث – أصول أركام (Arkham Origins) ـ  طور في ستوديوهات وارنر براذرز (Warner Bros) ولم يكن بالمستوى المتوقع من السلسلة، وها هو الآن يعود ستوديو روكستيدي لتطوير الجزء الجديد والذي أطلق علية إسم فارس أركام (Arkham Knight).

(٢) الفزاعة (Scarecrow) هو الشرير الرئيسي.
لن يكون الجوكر (Joker) هو الشرير الرئيسي لهذا الجزء، ومن لعب جزء مدينة أركام (Arkham City) يعرف السبب، وسيأخذ الفزاعة دور ملك الشر ورئيس العصابة.

(٣) دور أساسي لسيارة الوطواط (Batmobile).
أمكانيات أجهزة الجيل الجديد ستمكن المطورين من إضافة سيارة الوطواط  إلى اللعبة، وسيكون لها دور رئيسي في التنقل داخل مدينة أركام.

(٤) بدء َ العمل في تطوير اللعبة منذ وقت  طويل.
تطوير ستوديوهات وارنر براذرز لإصدار اللعبة الثالث – أصول باتمان – سمح لستوديو روكستيدي في العمل المبكر على جزء فارس أركام، والجميع يتوقع مستوى عالي للعبة ومعايير لم يعهدها عالم ألعاب الفيديو من قبل.

(٥) هذه هي النهاية.
سيكون هذا الإصدار هو الأخير لسلسلة أركام وسيحرص المطورون على إنهاء القصة وربط الأحداث مع بعضها البعض.

Tags
%d مدونون معجبون بهذه: