تقييمي لفلم Captain America: The Winter Soldier

عودة الأفينجيرز الأول من الماضي الى المستقبل!
 
قصة الفلم:
يعود لنا كابتن امريكا مع صراع للتأقلم في العصر الجديد بعد تجمده في الجزء الاول في وقت الحرب العالمية الثانية, ولكن مع عوده تعود لنا القوات السوفييتية من جديد وانخراطها مع منضمة SHIELD التي تضم الابطال الخارقين ومواجهته ضدهم وضد (صديق الامس, عدو اليوم) The winter Soldier.
تقييم الفلم:
الايجابيات:
أهم الأشياء التي شاهدناها في الفلم التطور الكبير في تركيبة شخصية Captain America وجعلها من الشخصيات المحبوبة والقريبة لنا خاصه واننا شاهدنا أشياء خاصه متعلقة بجانبه الشخصي اكثر من البطولي وقوته الجسدية, الاخراج كان من أهم العوامل التي ساعدت في نجاح الفلم حيث شاهدنا انفجارات وحوادث ولقطات لم نشاهدها من قبل مثل مشهد الطيارة وكيف اسقطها كابتن امريكا, وكذلك مشهد حادث رئيس S.H.I.E.L.D أفضل من الجزء الاول بكثير وأيضا تتخذ شركة Disney المنتجه لافلام MARVEL وصاحبة الشركة طريقة انتاج مميزة في عرض الفلم وجعل أفلام MARVEL مرتبطه ليس من ناحية القصة بل ايضا في طريقة التصوير حيث يتشابه التصوير وطريقة عرض القصة تماما بسلسلة Iron Man و Thor. وعنصر الكوميديا لم يختفي من الفلم كما شاهدناها بين Black Widow و Captain America.
 
السلبيات:
لمن لا يعرف فبعد ظهور شخصية سوبرمان عام 1938 ظهرت لنا شخصية كابتن امريكا في عام 1941 حيث قامت مارفيل بجعل كابتن امريكا هو بطل امريكا الاول منافسا لسوبرمان, لهذا شاهدنا بعض اللقطات المشابهة تماما لفلم Man Of Steel على رأسهم مشهد سقوطه في البحر وكذلك مشاهد التشاجر بينه وبين Winter Soldier. وعلى الرغم من متعة مشاهدة الفلم الا انه طويل بعض الشيء مما يشعرك في الملل في منتصف الفلم.
 
تقييمي:
7.3/10
 
 
معلومات الفلم:
– اخراجAnthony Russo, Joe Russo
– كتابةChristopher Markus من قصص مصورة من تأليف Joe Simon و Jack Kirby
– تمثيلChris Evans و Samuel L. Jackson و Scarlett Johansson
– تصنيف الفلم: أكشن / مغامرات / خيالي Sci-Fi
– مدة الفلم: 136 دقيقة. 
– التقطيع: ثواني بسيطه عباره عن قبله بين سكارليت جوهانسون وكريس ايفانس.
– تاريخ العرض: 3 ابريل 2014 (قبل امريكا بيوم)
– الفئة العمرية: PG-13
 
Captain America: The Winter Soldier 


4 تعليقات

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: