تقييمي لفلم الدراما Only Lovers Left Alive

قصة حب مصاصي دماء!

قصة الفلم:
يقدم لنا فلم “فقط الاحبه يبقون أحياء” قصة حب بين موسيقي يعاني من اكتئاب حاد في ديترويت بفرنسا وحبيبته التي تسكن في طنجه بالمغرب وقد مضى على زواجهما قرون كونهم مصاصي دماء ليتم لم شملهما الا انهما لا يمضيان اواقتا مرحة مع قدوم المشاكل من اخت الزوجة الصغيره. وفي نهاية الفلم يبدآن في البحث عن مصدر للدماء بعد وفاة المصدر الرئيسي.

تقييم الفلم:
الايجابيات:
يعتبر الفلم رومانسي درامي وبعيدا كل البعد عن الرعب, الرومانسية فيه غريبه خاصه لم اشهدها في اي فلم مصاصي دماء من قبل فكيف لؤلاءك الحبيبين الكئيبين ان يعشقا بعض ويفهما بعض وهم فاقدين احساس والشعور بجسدهما! أفضل ما في الفلم هو الOriginality في القصة.

السلبيات:
نغمة الفلم بارده جدا وخالية من اي حدث يجعلك تغير طريقة جلوسك .. لا انا مخطأ فالملل القاتل الذي سيصيبك أثناء مشاهدتك لحياة مصاص دماء كئيب جدا والاحداث اليومية المتكررة (الروتين الممل) ستجعلك تتحرك من مكانك وربما تمدد رجلك للكرسي الذي امامك وتنام! من أسوأ ما قد يحصل لممثل انه يتقمص شخصية ناجحة في عمل ويقدمها في كل اعماله فالممثل Tom Hiddleston المعروف بشخصية Loki في فلم ثور تقمص شخصية لوكي تماما بطريقة كلامه وصراخه وكئابته ولم ارى اي شيء جديد لقدمه لنا سوا ان يبرز اسنانه ويشرب دم من فصيلة -O. باختصار فالفلم لم يقدم لنا سوا ما قدمه لنا في التريلر.

تقييمي:
5.5/10

معلومات الفلم:
– اخراج: Jim Jarmusch
– كتابة: Jim Jarmusch
– تمثيل: Tilda Swinton و Tom Hiddleston و Mia Wasikowska
– تصنيف الفلم: Drama – Romance 
– مدة الفلم: 123 دقيقة
– تاريخ عرض الفلم: 11 ابريل 2014
– الفئة العمرية: R (للكبار فقط لاحتواءه على مشاهد جنسية)
– التقطيع: بالنسبة للفلم تم تقطيع 3 مشاهد متتالية لمشاهد جنسية ومشهد في أخر الفلم لحبيبين يتبادلا القبل. 

Only Lovers Left Alive
%d مدونون معجبون بهذه: