الاحتفال بمرور 75 عام على ظهور الرجل الوطواط Batman 75th anniversary

للاحتفال بمرور 75 عام على ظهور شخصية الرجل الوطواط Batman, أعلنت شركة DC Entertainment و Warner Bros. Entertainment عن خطة الاحتفال المقررعملها لمدة عام كامل لكي يليق بأشهر بطل خارق في العالم. لهذا قررت أن استعرض معكم مخططات الشركتين في الاحتفال بهذه المناسبة وأهم المعلومات عن Batman:
تم اطلاق شعار جديد لهذه المناسبة

1- بداية الرجل الوطواط Batman:
ظهر باتمان لأول مرة في العدد 27 من مجلة القصص المصورة Detective في 30 مايو 1939 برسم الشاب Bob Kane وتأليف Bill Finger وقد سمي في وقتها The Bat-Man وقد اتحد باتمان مع الظلال ليكون أكثر بطل خارق يتم الحديث عنه في الصحافة وما لبث حتى انتشر في الأفلام, ألعاب الفيديو, الراديو, مسلسلات التلفزيونية وكذلك على المنتجات والبضائع. وقد واجه باتمان الذي يعتبر أكثر بطل خارق انسانية حيث لا يملك قوى خارقة للطبيعة أكثر الأشرار قوة وشرا وذلك عن طريق ذكاءه الماكر وأدواته المتطوره. وأهم معلومة عليكم معرفتها عن باتمان بأنه لم يقم بقتل أي شخص طوال حياته ولا يسعى لاصطياد قاتل والديه بل يسعى لتحقيق العداله ومنع تكرار ما حدث مع اشخاص آخرين.

2- مخططات شركة DC Entertainment:
– لدى الشركة مخططات كبيره حيث ستقوم بطباعة منتجات جديدة على شعار باتمان الجديد احتفالا بال75 سنة وكذلك ستقوم بطرح نسخه خاصه من أول عدد ظهر فيه باتمان مجلة Detective وكذلك سيتم اطلاق قصص مصورة جديدة بعنوان Batman Eternal (باتمان الخالد) يوم 9 أبريل وستكشف عن الغلاف الجديد لباتمان في شهر يوليو (7) في مهرجان Comic-Con في سان دييغو.

– كذلك قامت الشركة بالاتفاق مع عدد كبير من محلات بيع القصص المصورة من استضافة حفل Batman Day يوم 23-يوليو وسيتم عمل حفلات وتوزيع نسخ مجانية من قصص باتمان المصورة. وأيضا تم الاتفاق مع مصمم الازياء Asher Levine لعمل عباءة وزي باتمان بناءا على شكله في اللعبة القادمة Arkham Knight ليتم عرضه في مؤتمر Comic-con في سان دييغو.

3- مخططات شركة Warner Bros. Entertainment
– ستقوم شركة Warner Bros بتقديم مسلسل باتمان انتاج عام 1966 بصيغة Blu Ray وأيضا ستقوم ببدء عرض مسلسل الانيميشن الجديد Son of Batman يوم 6 مايو القادم ومسلسل أخر يدعى Assault in Arkham في صيف 2014. وكذلك ستقوم بطرح مجموعة المخرج Tim Burton لأفلام باتمان لمرور 25 سنة على اخراج فلمي Batman و Batman Returns.

– وكما هو معروف فان قناة FOX تقوم حاليا بتصوير مسلسل GOTHAM الذي سيتعرض لنا مدينة الجرائم جوثام قبل ظهور باتمان ومشاكلها مع المحقق James Gordon وذلك ستقدم لنا بروس واين الصغير قبل وفاة والديه .. يقال بأن الحلقة الاخيره من المسلسل سيظهر باتمان فيها.

للمزيد من المعلومات عن الاحتفال بمرو 75 عاما على ظهور باتمان – Batman75.com

1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: