اجزاء Avatar القادمة بوضوح 4K !

تحدث المخرج James Cameron صاحب أعلى فلمين ايرادات حول العالم Avatar و Titanic عن الاجزاء الثلاث القادمة من سلسلة Avatar وعن أخر التطورات التي وصل اليها في لقاء مع Daily Motion واليكم اهم ما جرى في اللقاء.

” نحن في بداية التخطيط الآن, حيث نعمل على تطوير الSoftware وانا اقوم بكتابة النص وكذلك فقد قمنا بتصميم المخلوقات والشخصيات والاعدادات الخاصه بها ولكني اعمل على أشياء اخرى ستعمل على تحقيق الأفضل للفلم” هذا ما قاله المخرج في بداية اللقاء عند سؤاله: أي وصلت في اجراءات الثلاثية القادمة؟

وأكمل حديثه “انها تسير بشكل جيد للغاية، واعتقد انها ستكون ثلاثية مذهلة. سترى عوالم جديدة ومخلوقات جديدة وثقافات جديدة. اما الصراع الأساسي فهو بين نوع الإنسان نظرا لطبيعته الغالبة للبقاء والفضول، لكنه يتجلى بطرق مختلفة جدا عما شاهدتموه في الجزء الاول “.

أما بالنسبة لموعد التصوير فقد تحدث كاميرون عنه بالتالي “أول فلم استغرق مدة 4 سنوات لتصويره وانتاجه ولكننا نتوقع ان نقلص هذه المدة الى سنتان بعد تطويرنا لأجهزة الكمبيوتر والبرامج المستخدمه حيث نعمل الان مع Weta Degital في نيوزلندا-  (مكان تصوير الفلم) وهي نفس الشركة التي عملت شخصية Gollum في سلسلة سيد الخواتم و The Hobbit – لعمل بدل جديدة للممثلين لتسريع عملية المونتاج والتصوير.

فلم بوضوح 4K!
اما عن ما سيقدمه المخرج كما عودنا في Titanic وفلم Avatar من حيث التقنيات الجديدة قال بانه يطلب تصوير الفلم بHigh Frame Rate حيث يدرس حاليا ما اذا كان سيصور الفلم كاملا بوضوح 4K ام مجرد اللقطات المهمة والرئيسية في الفلم حيث يتطلب على السينمات تركيب أجهزة وشاشات وسماعات صوتية لتشغيل فلم بفريم 4K.

ماذا نتوقع عن قصة الأجزاء الثلاث القادمة؟
هذا هو أفضل شيء في Avatar وياله من عالم مثير ومليء حيث يمكنني ان اكشف عن اي مخلوق واي فكرة تطرح في بالي فحينما تخترع شخصية ويحبها الجمهور فتصبح الامور اسهل لخلق قصص وتغييرات ومفاجئة تفاجئ الجمهور وتوقعاتهم.

فلم Avatar 2 سيعرض في ديسمبر 2016 و Avatar 3 في دسيمبر 2017 واخيرا Avatar 4 في دسيمبر 2018.

للاستماع الى اللقاء كاملا
%d مدونون معجبون بهذه: