أغرب علاجات الSpa حول العالم!

في هذا البوست من فقرة حول العالم نأخذكم الى عالم الراحة والاستجمام .. الى الSpa لكن ليس لتسليط الضوء على أجملها ولكن على أغرب العلاجات التي تقدمها! 

1- قناع البراز في New York
منذ عام 2008, أعلن المركز الصحي Shizuka في منهاتن بنيويورك عن علاج يدعى “قناع الGeisha” (الجيشا هن الجميلات اليابانيات اللاتي يعمل خدم للرجال الاثرياء) او بالأحرى العلاج يدعى “قناع براز الطيور” حيث يدعي المركز ان فضلات البلبل تحتوي على انزيمات وفوائد تضفي للجلد لمعانا لؤلؤيا ويستغرق العلاج 50 دقيقة بمبلغ 180$ … يقولك حتى فضلات البقر تنفع انها ترجع عقل صاحبة السبا. 

2- حمام القش والحشيش في جنوب اطاليا
اذا شفتوني قاعد اتدربح على الحشيش على شارع الخليج فيعني قاعد اجرب هالحمام … في جنوب ايطاليا يقدم سبا طريقة علاج غريبة حيث يقوم بتغطية جسد الشخص بالعشب والحشيش بالاضافة الى تواجده في غرفة بخار ماء مما يجعل الجلد يمتص فوائد الحشيش ويذكر ان السبا يقوم بتجميع الحشيش في الفجر او مساءا متأخر حيث ما زال يحتوي العشب على فوائده.

3- فرك الجسم بالفلفل الاسود والديدان في New York
يقدم لكم معهد Pho Tree Thai Spa في نيويورك أحد اغرب العلاجات حيث يبدأ العلاج والذي تكلفته 135$ بتغطية الجسد بالشاي الاخضر ثم فرك الجسد بالفلفل الاسود ويليها وضع ديدان الحرير لامتصاص الدم من جسدك … فائدة هذا العلاج تحريك الدم في الجسم وامتصاص فوائد الفلفل الاسود وكذلك امتصاص السموم من الجسم. 

4- التجميد حتى الموت في فنلندا
في الدول الاوربية مثل فنلندا وسلوفاكيا حيث الجو البارد, تقدم لكم المراكز الصحية علاج يدعى cryotherapy هي تتميز طريقة العلاج بالدخول الى غرفة تصل درجة حرارتها الى سالب 184 فهرنهايت أي سالب 120 سيليزي حيث عليك القضاء هنا شبه عاري لمدة دقائق والهدف من هذا العلاج ازالة السموم وتقوية الجهاز المناعي.

5- العلاج بالنار في الصين
العلاج بالنار طريقة فعالة في الصين حيث تبدأ بكاسات الهوا ثم يتم وضع شاش مشتعل بداخله ويستعمل لطرد البرد من الجسم.

6- علاج التنور!
في كوريا يتم استخدام التنور كعلاج للبرد وارجاع نضارة البشره وتقوية المناعة لا للطبخ, حيث يقدم احد المنتجعات طريقة تقضي بدخولك لتنور ببدله خاصه ويتم حرق اخشاب الشجر وقد تصل الحرارة الى 400 فهرنهايت. 

7- مخاط الحلزون في اليابان
يعتقد بأن مخاط الحلزون الذي يساعده على التزحلق والحركة كفيل باستبدال الخلايا الميته في البشره وتجديدها وكذلك علاج فعال للبشره المحترقة من الشمس حيث يعيد للبشره نقاوتها .. يعتقد السبا ان ثلاث حلزونات كافية للوجه الواحد.
%d مدونون معجبون بهذه: