KOROscars: الأوسكار تحتفل بالشخصيات الخارقة في الأفلام

بمناسبة الاحتفال بجوائز الأوسكار للعام ال86, تم اطلاق ثيم الأبطال الخارقين والشخصيات الخارقة على الحفل الموافق 2 مارس تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت امريكا (يوم الاثنين 3 مارس الساعة 2 فجرا بتوقيت الكويت) لهذا اليكم الشخصيات الخارقة التي ستكرمهم الأوسكار الليلة! 
 
1- شخصية Atticus Finch التي قام باداءها الممثل Gregory Peck في فلم TO KILL A MOCKINGBIRD والتي يقوم بها بالدفاع عن رجل اسود عبد لكسب حريته في الجنوب!
 
2- شخصية Forrest Gump التي قام بتمثيلها الممثل Tom Hanks في فلم حمل نفس الاسم Forrest Gump والذي يتحدث عن رجل بسيط ذو نسبة ذكاء منخفضة يكون مصدر الهام لمحيطه حيث ينضم الى الجيش الى ان يشجعهم على الركض ولكن همه الوحيد هو جعل الناس يشعرون بالحب!
 
3- شخصية Juror #8 التي قام بأداءها الممثل Henry Fonda في فلم رشح لثلاث جوائز أوسكار من ضمنها جائزة أفضل فلم للعام 1958 فلم 12 ANGRY MEN الذي يقف ضد المؤثرين على قرارات المحكمة وطلب تحقيق العدالة فيها.
 
4- شخصية Clarice Starling التي قامت بأدائها الممثلة Jodie Foster التي تثق بشخص مختل عقليا لمحاولة الامساك بسفاح في فلم صمت الحملان The Silence of the Lambs. والفلم حاز على 5 جوائز أوسكار من ضمنها جائزة فلم العام 1992.
 
5- شخصية Rick Blaine التي قام باداءها الممثل Humphrey Bogart في الفلم الرومانسي CASABLANCA. الفلم حاز على ثلاث جوائز أوسكار من ضمنها جائزة افضل فلم للعام ورشح لخمس جوائز أوسكار اخر عام 1944.
 
6- اخيرا وليس آخرا شخصية Rocky Balboa في فلم ROCKY التي قام بها الممثل Sylvester Stallone الذي يثبت خطأ الأخرين ويقضي على بطل الوزن الثقيل Apollo Creed. الفلم حاز على 3 جوائز أوسكار من ضمنها جائزة أفضل فلم للعام وتم ترشيحه لسبع جوائز أوسكار اخر عام 1977.
 
%d مدونون معجبون بهذه: