فلم الرحلة 7500 عندما تسكن الشياطين … طائرة!

هل تخيلتم أن تسكن الأشباح والشياطين .. طائرة! 

قصة الفلم:
فلم 7500 او تحديدا الرحلة رقم 7500 هي رحلة طيران غير عادية .ففي يوم ١٢-مايو وعلى طيران “Vista Pacific ” يحكي لنا الفلم عن قصة الرحلة رقم 7500 المتوجهة من مطار لوس أنجلوس الدولي الى طوكيو . المدة المتوقعة للرحلة هو١٠ ساعات … الاقلاع كان روتيني .. لكن ما حدث خلال العشر ساعات الباقية، لم يكن بالأمر الطبيعي.

ما يثير حماسي لهذا الفلم هو ان المخرج اليابانيTakashi Shimizu مخرج فلم الرعب Jo-On أو المشهور بThe Grudge هو مخرج هذا الفلم ! ومن كتابة Craig Rosenberg. 

 وقد مللت من أفلام الرعب في البيوت والمدن والقطارات … اما الآن فهي في الجو ! .. قصة كنت اتخيلها من زمان لكن أخيرا راح تتحقق .. يعتبر هالفلم من اندر أفلام الرعب في الطيارات . من أبطال الفلم Leslie Bibb مثلت في Iron man 1&2 ، و الممثلة Amy Smart ، والممثل Rayan Kwanten .. مثل ما هو ملاحظ ان أبطال الفلم غير مشهورين من أجل واقعية المشاهد والقصة.

الفلم مفروض يتم عرضه في أغسطس، 2012 الى ان المخرج قد قام بتغيير وقت عرضه الى اجل غير مسمى في ٢٠١٣. وحلمي اشوفه في الحقيقة كاول فلم رعب في طائرة. لكن للأسف تم تاكيد وقت عرضه ليوم 16 مايو 2016 لا اعلم سبب التأجيل المستمر للفلم الى حد الآن رغم الانتهاء من تصوير الفلم الا ان البعض يقول بانه سيكون الفلم الاخير للمخرج الياباني ويريده أن يكون افضل فلم قد اخرجه.


7500 (2016) Trailer


Tags

5 تعليقات

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: