تقييمي لفلم الحركة Need for Speed

أغلى سيارات السباق تتحطم!


قصة الفلم:
يقدم لنا الجزء الاول من سلسلة أفلام Need for Speed قصة سائق سباقات الشوارع Tobey Marshall مع خروجه من السجن وشريكه السابق الذي يقدم سيارته الثمينة لقاء رأس توبي قبل بداية السباق المهم! 


تقييم الفلم:
الايجابيات:
أفضل ما في الفلم هو طريقة التصوير المثيره التي تجعلك تتحمس لمشاهدة الفلم خاصة لقطات تحطم السيارات وطيرانها وطريقة تصوير حوادث السيارات والاخراج. وكذلك كقصة وارتباطها بعالم سباق السيارات – it makes scenes – على عكس سلسلة افلام Fast & Furious حيث لا اعلم حتى الان عن القصة الاصلية ولمذا يتم مطاردتهم او علاقة القصة بالسباقات التي يقومون بها! ونستطيع القول ان ربط اللعبة بالفلم كانت فكرة ذكية شاهدناها في طريقة عرض الاسماء والتواريخ.
السلبيات:
لم يعجبني اداء الممثل Aaron Paul بشكل كامل حيث تقمص دور الشخص المنتقم الذي يريد اخذ ثأر صديقه (يرجع سبب لمسلسل Breaking Bad) اما دوره كمتسابق في سباقات الشوارع والرجل البطولي لم يبدو هذا الرداء مناسبا لآرون ابدا! اما الكومبارس فلا حرج عليهم كونهم غير معروفين ويريدون الخروج بمظهر البطولة من اول فلم. اما السلبية الثانية فهي الاشياء الغير مفسره في الفلم, كيف ظهرت السيارة الحمراء في كاليفورنيا وقد تم الحادث في نيويورك وهل من المعقول ان يقوم شخص باستغلال طائرات اخبار او جيش لاغراض شخصية؟ او السماح باستعمال الiPad في السجن والضابط حامله الجهاز (قمة المصخره حتى المشهد الاخير من الفلم). 

تقييمي:
6.5/10


معلومات الفلم:
– اخراج: Scott Waugh
– كتابة: George Gatins
– تمثيل: Aaron Paul و Dominic Cooper و Imogen Poots
– مدة الفلم: 132 دقيقة
– نوع الفلم: أكشن – جريمة – دراما
– الفئة العمرية: PG-13

Need for Speed 

1 Comment

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: