تريلر وبوستر فلم ديزني القادم بطولة انجلينا جولي Maleficent

تم اطلاق اول تريلر لفلم انجلينا جولي الجديد Maleficent الذي يروي قصة الساحرة الشريرة التي ألقت سحرها على الأميرة النائمة. (اذهب للأسفل لمشاهدة التريلر)


وقد اطلقت ديزني البوستر الرسمي للفلم يوم أمس.

يذكر أنه تم الاعلان عن الفلم عندما قامت النجمة انجلينا جولي بالظهور على مسرح مؤتمر D23 لديزني في كاليفورنيا برداء أسود أخافت به جميع الأطفال للاعلان عن الفلم.


في الفلم الجديد Maleficent من ديزني، تقوم انجلينا جولي بأداء دور الساحرة الشريرة Maleficent التي قامت بالقاء لعنة على الأميرة Aurora لكي تنام للأبد في حال وغزت اصبعها بمغزل، وحدها قبلة صادقة ستقيضها من سباتها من الأمير  Philip … نعم انني اتحدث عن قصة الأميرة النائمة ثاني فلم لأميرات ديزني ظهر في عام 1959. 




فقد قام المنتج Robert Stromberg الحائز على جائزة الأوكسار لفلمي أفاتار واليس في بلاد العجائب على تسجيل اسمه في فلم الفنتازيا هذا ليعيد لنا فلم الأميرة النائمة من جانب الساحرة الشريرة Maleficent. وعن دورها، قالت انجلينا بأن مالفيسينت كانت دائما شخصية ديزني المفضلة عندها وجذبتها شخصيتها طوال هذه السنين لما تحتويه من غموض وحقد داكن فيها. 

وقد تم اختيار منطقة ريفية في المملكة المتحدة لتصوير الفلم، وسيعرض لنا ماضي الساحرة وكيف تحولت من انسانه طيبة الى ساحرة يملؤها الحقد والكراهية، و سيعرض في مارس 2014 بمشاركة كلا من:

Elle Fanning
 ستقوم بأداء دور الأميرة أرورا (النائمة)


Sam Riley

سيقوم بدور الأمير فيليب 


وباقي الأسماء:
Miranda Richardson, Sharlto Copley, Imelda Staunton, Juno Temple و Lesley Manville

Maleficent (March 2014) – Trailer
Youtube – Link



Follow @KORBLOG

حمّل تطبيق مدونة KORBLOG على الأجهزة الذكية
iPhone
KORBLOG - Khaled Nasser
iPad
KORBLOG - Khaled Nasser

3 تعليقات

Click here to post a comment
%d مدونون معجبون بهذه: